كريستيانو رونالدو: جئنا الإمارات للتتويج بمونديال الأندية

حامد عبدالحليم

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 - 02:23 م

 
أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، انه حضر برفقة فريقه إلى الإمارات من أجل التتويج ببطولة كأس العالم للأندية ولم يأتوا للنزهة.

ومن المقرر انه يلتقي مساء اليوم الأربعاء فريقي ريال مدريد الاسباني والجزيرة الإماراتي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال النجم البرتغالي، في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا “: “إنها منافسة مهمة لنا كفريق في إطار التنافس العالي، وهي مسابقة عالمية لا تشارك فيها إن لم تكن فائزًا بدوري أبطال أوروبا ولم نأت هنا للنزهة بل للفوز بلقب يعشقه ريال مدريد ونحن هنا للفوز باللقب السادس”.

وعن مفاتيح فوز فريقه، قال: “نعرف أنها مسابقة قصيرة في الزمن ونحن جاهزون، فريقنا بطل الأبطال ومستعدون لمواجهة أي منافس، نسعى للفوز باللقب مهما كان المنافس”.

وأضاف النجم البرتغالي متحدثًا عن تجربته: “كان لدي الحظ للفوز باللقب مع ريال مدريد ومع مانشستر يونايتد، إنها مسابقة أعشقها وأريد الفوز باللقب وإن أمكن التسجيل لمساعدة الفريق في الفوز”.

وأكد رغبته في رؤية زميله غاريث بيل مجددًا في الفريق، مشددًا: “أحب اللعب مع الثلاثي وليس فقط مع كريم بنزيما وغاريث بيل، بل أيضًا لا أحب أن يتعرض أي لاعب في الفريق للإصابة لأن ذلك له معنى أننا مجتمعون”.

وأضاف رونالدو: ” BB» نموذج أحبه، لكنّ هناك -أيضًا- لاعبين مهمين للفريق في الدفاع والوسط وكذلك هناك لاعبون يلعبون أقل وحظوظهم أقل في لعب كأس العالم، لذلك سيكون من الجيد عودة BB«”.





الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة