بيت السحيمي
بيت السحيمي


اليوم | ليلة حب في العشق الإلهي.. وندوة عن مواجهة الإرهاب

نادية البنا

الخميس، 14 ديسمبر 2017 - 09:15 ص

 
يقام اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017، العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، حيث يشهد الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة حفل تأبين الدكتور حسين نصار شيخ المحققين العرب ورئيس اللجنة العلمية لمركز تحقيق التراث، الذي تنظمه دار الكتب والوثائق القومية، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء، بدار الكتب.


ويتم الإعلان عن الفائز بالمسابقة المعمارية لتمثيل مصر بمعرض بينالي فينسيا الدولي للعمارة في دورته السادسة عشر، والتي تقام في الفترة من 26 مايو إلى 25 نوفمبر لعام 2018 بمدينة فينسيا بإيطاليا، وذلك في تمام الحادية عشرة صباحا، بمقر الجهاز بقلعة صلاح الدين، وكذلك افتتاح معرض للأعمال المشاركة في المسابقة.


وتفتتح اللجنة الثقافية في نقابة الصحفيين موسمها الفني والثقافي الجديد، باستضافة المطرب الكبير على الحجار، في أمسية غنائية تقام على المسرح الرئيسي في دار النقابة، بمناسبة إطلاق ألبومه الغنائي الجديد "ماتاخدي بالك".


ويقيم مركز إبداع بيت السحيمي بحي الجمالية بشارع المعز- التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في السابعة مساء، أمسية غنائية بعنوان" ليلة حب في العشق الإلهي" ، ويقام اليوم محاضرة بعنوان "دور المجتمع في مواجهة الإرهاب" يلقيها أشرف الدعدع بقصر ثقافة روض الفرج.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة