اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية


محافظة الغربية تستعد لاحتفالات عيد الميلاد

فوزي دهب- أحمد أبورية

الخميس، 14 ديسمبر 2017 - 02:31 م


عقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية والأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها اجتماعا في ديوان المحافظة لبحث أخر الاستعدادات للاحتفال بأعياد القيامة المجيد والكريسماس وسبل تأمين الكنائس واحتفالات رأس السنة.
وأكد اللواء طارق حسونة مدير الأمن، أن مديرية أمن الغربية أنهت استعداداتها للتأمين الاحتفالات حيث تم فرض كردونات أمنية على الكنائس ومحيطها بالإضافة إلى وضع البوابات الالكترونية على مداخل جميع الكنائس وكاميرات المراقبة بالإضافة إلى الاستعانة بالعناصر النسائية لتفتيش المترددات على الكنائس.
وشدد مدير الأمن على حسن معاملة المواطنين وتحقيق السيولة المرورية في محيط الكنائس والشوارع المحيطة بها وكذلك تأمين أماكن التجمعات للمواطنين أثناء احتفالاتهم بأعياد الكريسماس ورأس السنة.
من جانبه أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، على استعداد المحافظة والأجهزة التنفيذية لاحتفالات رأس السنة، وتم بدئ شن حملات تموينية على المحلات والأفران والسوبر ماركت وأيضا إعلان حالة الاستعدادات القصوى في قطاع الصحة، من جانبه هنا الأنبا بولا الأقباط والشعب المصري بحلول أعياد القيامة ورأس السنة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة