جانب من لحظة تسليم المشاريع
جانب من لحظة تسليم المشاريع


بالفيديو والصور.. «ليلة القدر» تسلم عقود مشروعات لـ11 شابا ضمن مبادرة «اصنع نفسك»

أحمد عبدالفتاح- محمد هشام

الخميس، 14 ديسمبر 2017 - 02:56 م

 قامت مؤسسة مصطفى وعلي أمين "ليلة القدر"، الخميس 14 ديسمبر، بإدخال الفرحة على قلوب جديدة، بتسليم المرحلة الثانية من مبادرة "اصنع نفسك"، لـ11 مواطنا من المحافظات المختلفة.

وذلك سط أجواء يسيطر عليها الفرحة والسعادة من المواطنين وذويهم، قامت "ليلة القدر"، التي مثلها في لحظة تسليم المشاريع للمواطنين،  الكاتبة صفية مصطفى أمين رئيس مجلس الأمناء والأستاذة صفاء نوار مدير المشروعات بجانب هاني صادق أمين الصندوق، بتسليم كل مواطن المشروع الخاص به، لكي يبدأ حياة جديدة.

تعددت تلك المشروعات ما بين تسليم ماكينة تصوير وثلاجات لعرض البضائع المختلفة وأيضا أدوات منزلية وقطع غيار تكييف وغيرها من المشروعات التي منحتها المؤسسة في المرحلة الثانية للمبادرة.

في هذا السياق، قال جمال.ع، صاحب مشروع اكسسورات موبايلات، إنه كان دائما ما يبحث عن عمل ولا يجد، حتى وجد بالصدفة داخل الصحيفة عن المبادرة وعلى الفور توجه إلى دار أخبار اليوم، وقام بعرض فكرة مشروعه على اللجنة المختصة ولم يمض الكثير إلا وتم الاستجابة لمشروعه.

ويتابع كان حلم وسرعان ما تحقق، فلم أكن أتخيل أنه سوف يأتي يوم ويصبح لدي المحل الخاص بيه، لعرض منتجاتي، وممارسة حياتي كأي مواطن، فكانت زوجتي تعمل لكي تستطيع أن تساعدني على تلبية متطلبات الحياة، لكن بعد أن أصبح لدي المشروع الخاص بيه، أصبحت مع زوجتي نعمل بداخلة ونجني قوت يومنا منه.






eee ggrrre gffgff
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة