بالصور.. شوط أول سلبي بين الزمالك مع الإسماعيلي

رضا خليل

الخميس، 14 ديسمبر 2017 - 09:06 م

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بنادي الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : أحمد الشناوي في حراسة المرمى وعلى جبر  ومحمود علاء ومؤيد العجان ويوسف أوباما في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعاطي «دونجا»، ومحمد إبراهيم ورزاق سيسيه وعبدالله جمعة في خط الوسط والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.


وبدأت المباراة بهجوم زملكاوي واختراق من عبدالله جمعة في الدقيقة الأولى من عمر المباراة ولكن الحكم محمد فاروق يحتسبها تسلل على لاعب الزمالك بعدها يتوغل كاسونجو بكرة نحو المنطقة ليعترضه محمود متولي ويحتسب الحكم ركلة حرة من الجانب الأيمن يسددها مؤيد العجان لكنها تعلو العارضة.

وتستمر المحاولات البيضاء مبكرا ويحصل الزمالك على ركلة ركنية في الدقيقة 14 ينفذها محمد إبراهيم ولكن دفاع الإسماعيلي يشتتها وترتد بهجمة بين إبراهيم وسيسيه لتصل لكاسونجو لكنه كان في موقف تسلل بعدها يحصل الإسماعيلي على ركلة حرة على حدود المنطقة يسددها عبدربه تعلو العارضة في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

وتتوالى عرضيات الزمالك وكادت تشكل خطورة على مرمى محمد عواد فيما سدد عبدالله جمعة بيسراه لكنها مرت بجوار القائم في الدقيقة 23 من عمر اللقاء بعدها تظهر أول ملامح الخطورة بإنقاذ من عواد داخل المنطقة بقبضة يده بعد كرة طولية كادت أن تشكل خطورة حقيقية.

وتتواصل هجمات الزمالك على مدار النصف ساعة الأولى من المباراة ويحاول سيسيه فتح جبهات هجومية في الجانب الأيسر ومحمد إبراهيم في العمق ويمر كاسونجو من الجانب الأيمن ويتوغل داخل المنطقة ويمررها عرضية لكنها ترتطم بدفاعات الدراويش وتصل لعواد في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

ومن ركلة حرة يمرر محمد إبراهيم كرة بينية للعجان الذي حولها لعرضية في جملة متفق عليها ولكن دفاع الإسماعيلي يخرجها بعيدا عن الخطورة بعدها تهدأ المباراة في وسط الملعب.

ويمر سيسيه من باهر المحمدي الذي يخرج الكرة إلى ركنية ولكنه يعترض على الحكم فيحصل على البطاقة الصفراء ويلعب محمد إبراهيم الركنية عرضية قوية لكنها لم تشكل خطورة لترتد بكرة سريعة لكالديرون لكن يتعامل معها دفاع الزمالك ويخرجها بعيدا عن مرمى الشناوي.

وتستمر محاولات الفريقين ولكن بدون خطورة على كلا المرميين في الدقائق الأخيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


fbdfndg

image

image

image

image

image

-_-_-570x300

image

image

image


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة