الدكتورة راندا العدوى  الإعلامية و الخبيرة السياحية
الدكتورة راندا العدوى الإعلامية و الخبيرة السياحية


راندا العدوي تطالب بجدول زمني واضح لعودة رحلات الطيران "موسكو –شرم الشيخ -الغردقة"

مي سيد

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 - 12:07 م

 
قالت د. راندا العدوى  الإعلامية و الخبيرة السياحية، أن لقاء شريف فتحي وزير الطيران المقرر اليوم الجمعة، مع ماكسيم سوكولوف وزير النقل الروسي للتوقيع على بروتوكول تعاون أمنى بين مصر وروسيا استعدادا لاستئناف حركة الطيران بين البلدين، بالإضافة إلى اعتراف الرئيس الروسي بوتين ببذل مصر مجهودات جبارة لرفع مستوى الأمن في مطاراته نقلت التصريحات إلى أمل يحقق على أرض الواقع لعودة السياحة الروسية إلى المقصد المصري تدريجيا .


أكدت راندا، في تصريحات صحفية  أن الحراك "المصري –الروسي" له عدة اعتبارات تضع في الحسبان أبرزها  الخريطة الزمنية الواضحة لعودة الطيران الشارتر "منخفض التكاليف" للمدن السياحية "شرم الشيخ –الغردقة" لكونهما المفضلين لدى السائح الروسي، بالإضافة إلى عودة دراسة تبادل العملات "الروبل الروسي أمام الجنية"  للخروج من نفق ارتفاع الدولار  لضخ مزيد من الحركة السياحية .




توقعت راندا أن  التعاقدات السياحية ستتم بداية من يناير 2018 بين منظمي الرحلات المصريين و نظرائهم الروس لافته أن رفع حظر الطيران سيكون تدريجيا مطالبة القطاع الحكومي ممثلا في هيئة تنشيط السياحة بحملات دعائية خارج الصندوق يواكبه تحرك القطاع الخاص ممثلا في الغرف السياحية لتطوير الخدمات المقدمة للسائح و البحث عن التنوع في المنتج السياحي  و ألا نتوقف على النمط الكلاسيكي فى تقديم الخدمات.




تابعت الإعلامية و الخبيرة السياحية أن الحملات الترويجية  و مواقع التواصل الاجتماعي و العلاقات العامة محور ارتكاز العمل بالسوق الروسي عقب إعلان عودة الطيران، بالإضافة إلى عقد لقاءات مع الوفود الصحفية و استضافة كبار الإعلام و الصحافة الروسية لنقل الصورة الحقيقة عن مصر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة