ميرفت أمام المحكمة: «زوجي طردني بسبب إنجابي للبنات»

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 - 11:40 م

تقدمت ربة منزل؛ تدعي ميرفت.م، في منتصف العشرينات، بدعوى خلع أمام محكمة الأسرة، معللة السبب أمام القاضي: «زوجي طردني من المنزل بسبب إنجابي للبنات مرتين».
تروي ميرفت: "تعرفت على زوجي، عن طريق الصدفة من خلال أخي الأكبر الذي كان يلزمه ليلا ونهارا، فسرعان ما رآني وعلى الفور، توجه إلى منزلي برفقه والدته، وقام بخطبتي بعد محاولات كثيرة من أخي لإقناعي بمدي احترامه وأخلاقه، فلم يكن مني سوي أن وافقت عليه وتمت الخطوبة التي لم تستمر إلا 6 أشهر ومن بعدها عقدت الزيجة، وأصبحت زوجته".
وتتابع ربة المنزل: « قضيت معه عامين، بلا إنجاب حتى سرعان ما رزقنا الله بالمولود الأول وكانت ملك، فلم يكن منه سوي أن غضب، ومن هنا أدركت أنه غلب عليه طبعه الصعيدي في حبه الشديد للصبية وكرهه لإنجاب الفتيات، ولم يمض الكثير ورزقنا الله بالمولود الثانية وكانت فاطمة، اشتد غضبه وقام بطردي من المنزل، بعد أن استمع إلى حديث والدته بأن يتزوج غيري لينجب منها الولد الذي يحمل أسمه ويرثه بعد موته».
وأردفت «ظننت أنه سوف يمر فترة ومن ثم يرجع إلى عقله ويقوم بإرجاعي إلى منزلي، إلا أنه تزوج من أخري، وعندما ذهبت إليه لكي يطلقني، لم يكن منه سوي أن قام بضربي وتوعد بعدم تطليقي لكي أبقي بجانب بناته، وألا أتزوج غيره، مما دفعني إلى التقدم إلى محكمة الأسرة لرفع دعوي خلع حملت رقم  5022 لسنة 2017».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة