عمرو الحديدي نجم دفاع النادي الأهلي الأسبق
عمرو الحديدي نجم دفاع النادي الأهلي الأسبق


عمرو الحديدي: حكام أجانب للقاء السوبر أمر منطقي

إبراهيم مدكور

الأحد، 17 ديسمبر 2017 - 09:42 ص

أكد عمرو الحديدي نجم دفاع النادي الأهلي الأسبق، أن إسناد مهمة تحكيم مباراة السوبر المصري بين الأهلي والأجانب في الإمارات، قرار منطقي من اتحاد الكرة، لإبعاد نفسه عن القيل والقال.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "مباراة السوبر المصري تعتبر رسالة من الفريقين، وكلاهما سيكون سفيرا لمصر في الإمارات، ولا بد أن تمر بسلام".

واستطرد قائلا: "الكل يعلم الأزمة التي وقعت في وقت سابق بين الأهلي والمصري وسقوط شهداء من النادي الأهلي، ولذلك كان على اتحاد الكرة اتخاذ قرارا بالتعاقد مع حكام أجانب لهذه المباراة".

وأضاف الحديدي، أن رحيل حجازي أثر على دفاع الأهلي، ورغم ذلك لا أتمنى عودته مرة أخرى للأهلي، خصوصًا، أمر ضروري للمنتخب مثل احتراف رمضان ومحمد صلاح وتريزيحة"، مؤكدًا أن "الأهلي يحتاج لتدريبات تخصصية مع المدافعين لرفع مستواهم وتعويض رحيل حجازي، لافتًا أنه أثناء فترة تواجده في الملعب حقق جيله رقم قياسي باللعب 21 مباراة دون أن نستقبل أي هدف بسبب قوة الدفاع وحراسة المرمى، مؤكدأ أن سعد سمير أفضل مدافع في مصر حاليا، وأيضا جون أنطوي أفضل مهاجم في مصر، ومحمد صلاح أفضل لاعب في إفريقيا، وإيهاب جلال أفضل مدير فني في مصر".

أما بالنسبة لعماد متعب فأنا أووؤيد فكرة اعتزال عماد متعب، لاعب الأهلي حاليا، لافتًا إلى أنه يؤيد أيضا عودة حسام غالي للأهلي، لافتًا أن باسم علي أكثر لاعب ظلم في الأهلي، وأعتقد أن الإسماعيلي لن يفوز بالدوري هذا الموسم".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة