4 مواهب يضمها كاظم ونانسي وتامر يكتفيان بموهبتين "the voice Kids" علي "MBc مصر"

أحمد السنوسي

الأحد، 17 ديسمبر 2017 - 04:14 م

 
تستمر محاولات النجوم الثلاثة كاظم الساهر، ونانسي عجرم وتامر حسني، لإقناع المواهب اليافعة بالانضمام إلي فرقهم ضمن الحلقة الثالثة من الموسم الثاني من البرنامج العالمي "the voice Kids" بصيغته العربيّة علي "MBc مصر". أعربت المواهب عن أحلامها المستقبلية وما يراودهم من أفكار وطموحات.

وفي هذه الحلقة، وقف علي المسرح مجموعة من الأطفال، فكان لكاظم حصة الأسد من الأصوات الاستثنائية، كما ضمت نانسي مواهب متميزة إلي فريقها، وحصدت لقباً جديداً هو "جوهرة الفن"، أطلقه عليها أحد المشتركين الصغار، وسلمها صورة لها رسمها بريشته. ولم تكن المواهب التي انضمت إلي فريق تامر أقل تميزاً، وهي تبشّر بأن المنافسة في المرحلة المقبلة ستكون حامية.

انطلقت الحلقة مع أغنية "قوللي عملك ايه" لموسيقار الأجيال الراحل محمد عبد الوهاب، أدتها ابنة الثلاثة عشر عاماً نور وسام من العراق. وقد استدار لها تامر وحده، علماً أن كاظم أكد انه كان في نيته أن يلتف بكرسيه في اللحظة الأخيرة لولا سبقه تامر إلي ذلك، فضمن أن المشتركة ستنضم إلي المنافسة علي اللقب. ورغم أنها لا تتجاوز 8 سنوات، فقد تسابق المدربون علي الفوز بماريا قحطان من اليمن، التي أدت أغنية "بعاد كنتم" لمحمد عبد الوهاب. حيث استدار المدربون علي التوالي وحاول كل منهم أن يقنعها علي طريقته، لكنها كانت مصرة علي الانضمام إلي فريق كاظم. ولم يحالف زياد محمد (13 سنة) من مصر الحظ باجتياز المرحلة الأولي، إذ غني "علي بالي" لشيرين عبد الوهاب، ولم يستدر له أي من المدربين.

بعد ذلك، أطل آدم الهداجي (14 سنة) من تونس، ليغني "Fallin" لأليشيا كيز (Alicia Keys)، وضمه تامر إلي فريقه، بعدما كان المدرب الوحيد الذي استدار له. وأدي زياد أمونة من سوريا أغنية "يا وردة الحب الصافي" للموسيقار محمد عبد الوهاب، بإحساس عال، فلفت انتباه المدربين الثلاثة واستداروا له بكراسيهم، قبل أن يختار الانضمام إلي فريق كاظم. وغني التوأم زينة ولقاء علاء الدين من مصر، اللتان تبلغان 11 سنة من مصر، أغنية "ألو ألو احنا هنا" لشادية وفاتن حمامة، واستدار لهما كاظم فقط فضمهما إلي فريقه. وأدي زين عمار ابن العشر سنوات، من سوريا أغنية "أنا لحبيبي" للسيدة فيروز، فاستدارت له الكراسي الثلاثة واختار بدوه الانضمام إلي فريق نانسي، كما أطلق عليها لقب "جوهرة الفن" وسلمها صورة لها قام برسمها بنفسه تعبيراً عن محبته الكبيرة لها. ولم تتمكن جني طومسون من مصر أن تحصد إعجاب أي من المدربين. أما سلمي صفوت (14 سنة) من مصر، أغنية "مين ده اللي نسيك" لنانسي عجرم، فاستدارت لها الكراسي الثلاثة، واختارت نانسي.

أما المفاجأة الكبري في الحلقة، فكان يمان قصار (13 سنة) من سوريا، الذي غني "جاءت معذبتي" لصباح فخري، بأداء محترف وواثق جداً، فاستدار له المدربون الثلاثة وحاول كل منهم اجتذابه إلي فريقه، لكنه عبر عن رغبته بالانضمام إلي فريق كاظم بغنائه جملة من إحدي أغاني القيصر.

ومع نهاية الحلقة، يكون كاظم الساهر قد دخل المنافسة من أوسع أبوابها بضمه 4 مواهب إلي فريقه، هي ماريا قحطان، زياد أمونة، التوأم زينة ولقاء علاء الدين، ويمان قصّار. في وقت ضم كل من تامر ونانسي موهبتين فقط حيث فاز تامر بكل من نور وسام، وآدم الهداجي. وضمت نانسي إلي فريقها زين عمار، وسلمي صفوت.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة