«نيبوشا» يقترب من العودة لـ«الفيصلي»

رضا خليل

الأحد، 17 ديسمبر 2017 - 04:30 م

 
كشفت بعض الصحف الأردنية عن اقتراب المونتيجرى نيبوشا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، مؤكدة وجود اتصالات بين نيبوشا ومسئولى الفيصلى الأردني من أجل العودة مجددًا إلى تدريب الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأبدى مسئولو الفيصلى رغبتهم الشديدة فى عودة المدير الفنى خلال الفترة المقبلة من أجل قيادة الفريق إلى تحقيق المزيد من النتائج الجيدة مثلما كان يحدث فى الماضى قبل رحيله إلى تدريب الزمالك.

وكان المدير الفني رحب بشكل مبدئي مع مسؤولي نادي الفيصلي الأردني على العودة لقيادة الفريق من جديد حال رحيله عن الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال الاتصالات التي جرت بينه وبين بعض المسؤولين بالنادي الأردني في الأيام الأخير بعد الأنباء التي تتردد حول اقتراب رحيله عن الزمالك.

وشهدت الأيام الماضية توترا فى العلاقة كبير بين نيبوشا ومسئولى الزمالك نتيجة النتائج السيئة التى شهدها الفريق الأبيض ببطولة الدورى الممتاز وقرر المجلس الابيض تجديد الثقة في المدرب المونتنيجري، بعد الخسارة التي تعرض لها الزمالك أمام الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة