محمد عبد العليم
محمد عبد العليم


"المصريين الأحرار" يستعرض رؤية استراتيجية 2030

محمد الحسيني

الأحد، 17 ديسمبر 2017 - 05:49 م

 
عقدت لجنة التنمية المجتمعية بحزب المصريين الأحرار، اجتماعا برئاسة محمد عبد العليم، وأعضاء اللجنة، بحضور النائبة ميرفت موسى عضو المكتب السياسي للمصريين الأحرار وعضو مجلس النواب، وعددا من رؤساء اللجان بالحزب، لمناقشه استراتيجية التنمية المستدامة 2030.

وتحدثت ميرفت موسى، عن استراتيجية التنمية المستدامة 2030 ومتابعة البرلمان لتنفيذها، وتحدث عبدالمنعم أبو طيرة رئيس لجنة التعليم بالحزب عن رؤية لجنة التعليم.

كما ناقشت اللجنة، محور الصحة والتنمية المستدامة بحضور دكتورة مها حليم رئيسة لجنة الصحة بالحزب لطرح رؤية لجنة الصحة في ذلك، وتحدثت إيليا ورد عن أهمية التنمية المستدامة للصعيد.

وأشار إبراهيم حسن مسؤول التدريب والتوظيف باللجنة، إلى مراكز التدريب التابعة للقوى العاملة والبناء والتشييد لتعليم حرف في أغلب المجالات الحرفية بالتدريب المجانى وتوفير فرص عمل لهم.

واتفق أعضاء لجنة التنمية المجتمعية بالمصريين الأحرار على أن يقوم أعضاء اللجنة في محافظة القاهرة الكبرى بالتواصل مع الشباب في مقراتهم بتفعيل مبادرة الحزب بتدريب وتأهيل الشباب وعقد ندوات بمقرات الحزب عن التوعية بأهمية العمل ثم المتابعة معهم بمراكز التدريب ثم التوظيف.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة