الوليلي بطلة العالم للإسكواش: مصر تسيطر على اللعبة حاليًا

مصطفى سعد

الأحد، 17 ديسمبر 2017 - 10:58 م

 
علقت رنيم الوليلي، بطلة العالم في الإسكواش، والتي توجت باللقب بعد فوزها على نور الشربيني، بنتيجة 3-1، على فوزها باللقب، قائلة: "مافيش أحسن من كدة"، معربة عن فخرها بأن يكون نهائي البطولة سواء على مستوى الرجال أو السيدات، مصري خالصًا.

وأضافت "الوليلي" في مداخلة هاتفية من مدينة مانشستر الإنجليزية لبرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأحد، أن زوجها ويدعى "علي" كان أيضًا أحد المشاركين في البطولة لـ"الرجال"، ولكنه خرج من دور الـ16، متمنية فوزه في البطولة المقبلة.

وأوضحت بطلة العالم في الإسكواش للسيدات، أن الزمن الحالي في اللعبة هو زمن مصر، مشيرة إلى وجود 6 من الرجال و4 من الفتيات ضمن قائمة الـ10 الأوائل على مستوى الللعبة.

وكشفت "الوليلي" عن مدى العلاقة الطيبة التي تتمتع بها ومنافستها نور الشربيني، وأخريات من فتيات الللعبة، متمنية الفوز لـ"نور الشربيني" في البطولة المقبلة، مؤكدة أن جميعهم كان يتمنين الفوز لرفع اسم مصر، حيث أن هذا هو الهدف من المشاركة.

كانت رنيم الوليلي، توجت اليوم ببطولة العالم للإسكواش المقامة في مدينة مانشستر الإنجليزية، للمرة الأولى في تاريخها، بعد فوزها على المصرية نور الشربيني بنتيجة 3-1.





الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة