انبي يصطدم بـ"الداخلية" في مباراة صعبة للفريقين

رضا خليل

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 - 11:33 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ضيفًا على نظيره الداخلية في المباراة التي تجمع بينهما على استاد كلية الشرطة،اليوم الاثنين 18 ديسمبر في السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ14 لمسابقة الدوري الممتاز المصري في مواجهة صعبة للفريقين.

ويدخل فريق الداخلية المباراة محتلاً المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز فى 3 وتعادل في 5 وخسر 5 وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكهم 16 هدفا ويسعى للفوز والثلاث نقاط .

ويسعى فريق الداخلية بقيادة مديره الفني علاء عبد العال، لاستغلال ميزة اللعب على ملعبه لتحقيق نتيجة إيجابية حيث أن الفريق الشرطي نجح فى مباراته الأخيرة فى خطف تعادل إيجابى مع المصرى وعلى نفس الوتيرة نجح الفريق البترولى في الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد.

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق انبي المباراة محتلاً المركز الثامن برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 4 وتعادل في 6 وخسر 3 وسجل لاعبوه 15 هدفا وسكنت شباكهم 14 هدفا ويسعي الفريق البترولي للفوز والثلاث نقاط .

ويبحث فريق إنبي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال عن الفوز والثلاث نقاط ومحاولة الدخول فتى المربع الذهبي وتحسين موقفه في جدول ترتيب المسابقة حيث يطمح المدير الفني للفريق البترولي في مواصلة نتائجه المتميزة مع الفريق البترولي منذ توليه المسؤولية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة