المستشار خالد عمار
المستشار خالد عمار


إحالة أوراق سيدة للمفتي لقتلها زوجها زاعمة »اللهو معه«

وليد زيدان

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 - 03:25 م

تتزوج من رجل مسن ثري لترثه بعد وفاته.. قصة تكررت كثيرا وتداولتها الأفلام والروايات، لكن عندما يكون هناك شياطين على هيئة بشر، تسول لهم أنفسهم أن يفعلوا أي شيء من اجل المال دون أي أهمية لحياة الآخرين وإزهاق الأرواح وإنهاء حياتهم دون وجه حق ودون خوف من خالقها.

في منشية البكاري بمحافظة الجيزة وقعت جريمة تنعدم فيها الإنسانية، فبعد أن قام المسن بانتشالها من الشوارع وتزوجها وهي الزيجة الثالثة لها، لم تكتفي بخيانتها له ومعاشرة عشيقها معاشرة الأزواج فبعد نشوب بعض الخلافات بينهم قررت التخلص منه لورثه والزواج هي وعشيقها، وعقدت العزم على ذلك و تظاهرت له بأنها تلهو معه وانطلقت عليه حيلتها.

قامت بربطه مستخدمة حبل وأدوات ربط حتى أحكمت ربط يديه وقدميه ليترجاها بإنهاء ذلك إلا أنها لم تستمع له وقامت بوضع غطاء علي وجهه وربطه من عند عنقه وبدأت بخنقه عن طريق وضع يدها علي فمه وانفه حتى أودت بحياته وأبلغت أقاربه بعد ذلك انه توفي نتيجة سقوطه إلا أن الكدمات التي ظهرت علي جسمه أثارت الشك فيهم حتى قاموا بإبلاغ قسم شرطة الأهرام.

اعترفت أمام النيابة بارتكاب الجريمة بحجة أنها لم تكن تريد العيش معه بسبب كثره الخلافات بينهم، وقررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار حاتم عزت وعضوية كل من المستشارين خالد عمار ومحمود حمزة، إحالة أوراق المتهمة لفضيلة المفتي.  

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة