السكة الحديد توضح حقيقة انفصال جرار عن قطار أبو قير
محمد العيلة
الإثنين، 18 ديسمبر 2017 - 09:01 م
أوضحت هيئة السكة الحديد، أن انفصال الجرار الأخير بإحدى العربات بقطار أبو قير بالإسكندرية، جاء نتيجة عطل فني مفاجئ بقاطرة إحدى العربات، اثناء قيامة من رصيف محطة المنتزة بسرعة 8 كم، وتم عمل المناورة اللازمة بالجرار واستمر القطار فى رحلته.
وأضافت الهيئة فى بيان لها، أن حركة مسير القطارات تسير بصورة طبيعية على خط الإسكندرية أبو قير باستثناء تأخير قطار ركاب رقم 4056 لمده ثلاث دقائق فقط نتيجة العطل.
وناشدت الهيئة عند كتابة أى أخبار تخص مرفق السكة الحديد الذي يخدم طبقة عريضة من المواطنين، تحرى الدقة قبل النشر والرجوع الى المصادر الرسمية، وعدم الانسياق وراء الشائعات الغير صحيحة لما تسببه من ذعر بين جمهور المسافرين من الركاب.
وأضافت الهيئة فى بيان لها، أن حركة مسير القطارات تسير بصورة طبيعية على خط الإسكندرية أبو قير باستثناء تأخير قطار ركاب رقم 4056 لمده ثلاث دقائق فقط نتيجة العطل.
وناشدت الهيئة عند كتابة أى أخبار تخص مرفق السكة الحديد الذي يخدم طبقة عريضة من المواطنين، تحرى الدقة قبل النشر والرجوع الى المصادر الرسمية، وعدم الانسياق وراء الشائعات الغير صحيحة لما تسببه من ذعر بين جمهور المسافرين من الركاب.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني







