مرتضى منصور: نيبوشا لن يرحل عن الزمالك

رضا خليل

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 - 01:04 ص

نفى رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، رحيل المونتينجيري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، قائلا :"نيبوشا لن يرحل عن الزمالك ومستمر في تدريب الفريق".

وأضاف رئيس الزمالك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "ملعب الشاطر" مع الإعلامي الكابتن إسلام الشاطر المذاع على قناة "المحور"، الإثنين 18 ديسمبر، أنه وجه بعض التعليمات إلى المدير الفني لعودة الفريق الأبيض إلى نغمة الانتصارات.

وتابع: "نيبوشا لن يرحل من الزمالك فهو مستمر في منصبه وجعلنا إسماعيل يوسف قائد الزمالك والمنتخب السابق مشرفا عاما على الكرة، وهو من قرر بقاء المدرب".

وأكمل: "قبل جلسة إسماعيل مع نيبوشا لم يكن راغبا في استمراره ولكنه بعد ذلك أخبرني أنه يجب أن يستمر في منصبه ونحن وافقنا على ذلك، وتيجانا هو المسؤول عن جميع قطاعات الكرة في النادي ومسؤول عن التعاقدات والصفقات ونحن الآن لا نبحث عن أي مدرب جديد".

وشدد رئيس الزمالك على أنه طلب من نيبوشا خلال حديثه معه يوم الأحد الماضي مشاركة اللاعب الجاهز فقط في أي مباراة، منوهًا بأن اللاعب الجاهز فقط هو الأصلح للعب أما غير الجاهز فلا يلعب".

كما داعب رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، على خلفية أزمة الأول مع هاني العتال نائب القلعة البيضاء قائلا: "خالد عبد العزيز ده وزير خارجية مش وزير شباب ورياضة".

وأضاف: "المهندس خالد عبد العزيز ملوش في الصراعات والأزمات فهو دبلوماسي للغاية وهادي جدا ومينفعش يكون ده في حل أزمات الرياضة المصرية".

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة