صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


البحرين تدين إطلاق ميليشيات الحوثي لصاروخ باليستي تجاه الرياض

أ ش أ

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 - 03:34 م

أدانت مملكة البحرين ،الثلاثاء 19 ديسمبر، بشدة إطلاق الميليشيات الانقلابية في اليمن لصاروخ باليستي استهدف العاصمة السعودية الرياض، مؤكدة وقوفها التام وقوفها التام إلى جانب السعودية.
وذكرت وكالة الأنباء البحرينية"بنا" أن المملكة وصفت الاعتداء بالجبان، والذي يؤكد الدور السلبي والخطير الذي تقوم به إيران الداعمة لهذه الميلشيات لتقويض مساعي التوصل إلى حل سلمي وإطالة أمد الأزمة، وإصرارها على ممارساتها العدائية بتزويد جماعة الحوثي الإرهابية بالصواريخ التي تهدد الأمن والسلم في المنطقة.
وأكدت البحرين وقوفها التام إلى جانب السعودية ضد كل من يحاول أن يهدد أمنها أو يمس بالسلم والاستقرار فيها، ودعمها الشديد لكل ما تنتهجه من سياسات أو تتخذه من تدابير في مواجهة كل أشكال الإرهاب ومن أجل الحفاظ على أمنها وأمن المنطقة ككل.
وجددت البحرين التزامها الثابت بدعم الحكومة الشرعية في اليمن بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي، من خلال المشاركة ضمن التحالف العربي لدعم الشرعية، مؤكدة على ضرورة التوصل إلى حل سياسي شامل ينهي كل أشكال التدخل الخارجي ويضع حدا لمعاناة الشعب اليمني الشقيق وذلك وفقًا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن رقم 2216.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة