جمعية "شباب الأعمال" تبحث سبل التعاون المشترك مع دائرة التنمية الاقتصادية بإمارة الشارقة

أ ش أ

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 - 04:13 م


زار وفد من الجمعية المصرية لشباب الأعمال، دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة لبحث سبل تعزيز التجارة والاستثمار بين الجانبين والتعرف على الفرص المتاحة بين الدائرة والجمعية فيما يتعلق بالمشاريع الاستثمارية المشتركة خلال الفترة الحالية والمستقبلية، إضافة إلى تطوير مجتمع الأعمال وبحث فرص جديدة للتعاون بين البلدين.

ضم الوفد كل عمرو السجينى رئيس مجلس إدارة الجمعية وأحمد الفندى نائب رئيس الجمعية والمهندس شريف عبد المطلب عضو مجلس إدارة الجمعية، كما حضر يونان إدوارد الوزير المفوض التجاري رئيس المكتب التجاري بالقنصلية المصرية، ومحمد المغربي القنصل التجاري في القنصلية المصرية.
وأكد عمرو السجيني ضرورة تعزيز علاقات التعاون المختلفة بين الجانبين، مشيراً إلى أهمية تنظيم لقاءات وفعاليات مشتركة مستقبلاً لتعريف مجتمعي الأعمال على مزايا الاستثمار في البلدين.

كما أوضح أحمد الفندى أن هناك فرصا استثمارية كبيرة بين الإمارات ومصر، ورأينا حماس الجانب الإماراتي لفتح سبل متعددة لتعاون شباب الأعمال المصريين والإماراتيين.

من جانبه أكد سلطان عبد الله السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أهمية الزيارة ودورها في تعزيز علاقات التعاون المختلفة، وتسريع عمليات التطوير في المشروعات المستقبلية بين الطرفين.

يذكر أن الجمعية المصرية لشباب الأعمال هي منظمة غير حكومية لا تهدف للربح، أسسها مجموعة من شباب رجال الأعمال في عام 1999 بهدف خلق كيان يضم رواد رجال الأعمال من الشباب للارتقاء بقطاع الأعمال وتطويره والإسهام بدور فعّال في التنمية الاقتصادية في مصر بصفة عامة. 




الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة