مدرب «المقاصة»: الإرهاق سبب تعادلنا مع «الرجاء»

رضا خليل

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 - 06:13 م

أكد المدير الفني لفريق مصر المقاصة عماد سليمان أن التعادل الإيجابي مع الرجاء بهدف لكلا الطرفين، في المباراة التى جمعتهما الثلاثاء 19 ديسمبر، تعد نتيجة غير مرضية على الإطلاق.

وقال : "لعبنا من أجل الفوز وطالبت من اللاعبين التركيز لإحراز الـ3 نقاط وتعويض نتيجة مباراة النصر الماضية ولكن الظروف لعبت ضد الفريق ويحسب للاعبين انهم حولوا الخسارة إلى تعادل واقتنصوا نقطة وهي نتيجة ليست سيئة".

وأضاف "سليمان"، خلال تصريحاته عقب المباراة، أن فريق المقاصة استحوذ على الشوط الثاني من بدايته لنهايته وكان الأفضل والأخطر وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز وأن التأخر في تسجيل هدف التعادل للحظات الأخيرة من الشوط الثاني كان من ضمن أسباب خسارة نقطتين.

وتابع: "التعادل في مباراة الرجاء، لكثرة الغيابات في لاعبي خط الدفاع وإصابة محمود وحيد أثناء المباراة، بجانب حالة الإحباط لدى اللاعبين بعد الخسارة المفاجئة من فريق النصر كل هذه العوامل أثرت بالسلب على معنويات وأداء اللاعبين".

وأوضح "سليمان" أن ضغط المباريات في الأسابيع الأخيرة أصاب لاعبيه بحالة من الإرهاق والإجهاد الذهني وهو ما ظهر في إنهاء الهجمات وغياب التركيز أمام المرمى لافتا الى أن فريقه استحوذ على الشوط الثانى من بدايته لنهايته وكان الأفضل والأخطر وأهدر لاعبو الفريق العديد من الفرص السهلة التى كانت كفيلة بتحقيق الفوز.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة