المهندس احمد البحيري خلال الجولة
المهندس احمد البحيري خلال الجولة


الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات في جولة تفقدية بالشرقية

وائل نبيل

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 - 03:38 م

قام المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات بجولة تفقدية داخل مركز خدمة عملاء الزقازيق غرب بمحافظة الشرقية، وذلك للاطمئنان على سير العمل ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

استمع البحيري إلى آراء العملاء ومقترحاتهم لتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة، وعلى هامش الزيارة، التقى البحيري بعدد من العاملين بالشركة وتابع معهم عمليات التطوير والتحديث التي تنفذها الشركة لتقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة ممكنة لعملاء الشركة.

وأكد البحيري أن العاملين هم الثروة الحقيقية لهذا الكيان العظيم، وأن فريق العمل المتواجد حاليا في المصرية للاتصالات هو فريق عمل مؤسسي يتمتع بالخبرات المهنية والفنية اللازمة لعمليات التطوير والتحديث التي تنشدها الشركة.

وأضاف البحيري أن تلبية متطلبات العملاء واحتياجاتهم من خدمات الاتصالات المتكاملة بات هو المنهج الذي يحرص عليه جميع العاملين بالمصرية للاتصالات موضحا أن الشركة تشرف بخدمة العميل المصري ونعتز أن نكون جزء وشريك أساسي من نجاحهم اعتمادا على خدمات الاتصالات التي تقدمها لهم المصرية للاتصالات وذلك تماشيا مع الشعار الجديد " احنا منك".

وكان المهندس أحمد البحيري قد شهد أمس حفل تخريج الدفعة الاأولى من المتدربين بمؤسسة الرعاية الاجتماعية بمحافظة الشرقية، وذلك ضمن مبادرة "ابني بكرة" التي تتبناها المصرية للاتصالات لتدريب وتأهيل أطفال بلا مأوى، ضمن فعاليات افتتاح صندوق "تحيا مصر" لعميات التطوير والتحديث لمؤسسة الرعاية الاجتماعية بالشرقية، وذلك بحضور الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، و محمد عشماوى – المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر.








الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة