مرتضى منصور ونيبوشا
مرتضى منصور ونيبوشا


التفاصيل الكاملة لجلسة مرتضى منصور مع نيبوشا

محمد عادل سالم

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 - 04:18 م

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، جلسة ودية مع المونتنجيرى نيبوشا المدير الفني للفريق ، بمنزله بحضور أحمد جلال إبراهيم نائبه وعضوا مجلس الادارة هاني زادة وإسماعيل يوسف وأيمن حافظ مدير الكرة ، حيث تطرقت الجلسة للحديث عن أحوال الفريق ، وتدعيم الصفوف في يناير ، وتحديد الراحلين في يناير .
وأكد رئيس الزمالك ، للمدير الفني ثقته في قدراته وامكانياته وأنه تحمل الكثير في ظل الانتقادات التي يتعرض لها بعد أى كبوة للفريق والمطالبة برحيل ، مؤكدا له بأن النادي لم يدخل في أى مفاوضات مع مدربين أجانب لخلافته ، وأن كل ما ينشر على المواقع الاليكترونية لا أساس لها من الصحة على الإطلاق .
وأضاف لرئيس الزمالك ، خلال الجلسة أن بطولة الدوري العام لا تزال في الملعب ، مطالبا بضرورة الفوز في المواجهات الثلاث التي تسبق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب والاسيوطي وطلائع الجيش ، وتحقيق الفوز على الأهلي لتقليص فارق النقاط . 
وأكد المدير الفني للفريق ، بانه لن يفرط في أى نقطة ولديه حالة من الإصرار لتحقيق الفوز في اللقاءات الاربع المقبلة ، لإنهاء الدور الاول بشكل جيد . ويكون ذلك بمثابة دفعة معنوية لبداية الدور الثاني بشكل أفضل .
وكشف نيبوشا خلال الجلسة ، لرئيس النادي عن المراكز التى تحتاج لتدعيم خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ، من أجل التنسيق سويا على إنهاء الصفقات ، كما تحدث عن اللاعبين الراحلين نظرا لعدم الاحتياج لهم خلال المرحلة المقبلة .
ورحب رئيس الزمالك بمقترحات المدير الفنى للفريق ، معتبرا اياه صاحب القرار الاول والاخير في تحديد اللاعبين الراحلين والجدد .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة