خبيرة الأبراج عبير فؤاد
خبيرة الأبراج عبير فؤاد


بالفيديو.. توقعات تحققت في عام ٢٠١٧ منها مقتل الرئيس اليمني المخلوع

منى إمام

السبت، 23 ديسمبر 2017 - 10:59 ص


توقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد بعض الأمور في عام ٢٠١٧ وبالفعل تم تحقيقها ومنها:

-مقتل حاكم عربي وبالفعل تم قتل الرئيس المخلوع "علي عبد الله صالح"
-
حدوث عقبات في الحج وبالفعل رفض الأمير تميم سفر الحجاج إلى المملكة وأرسل لهم الملك سلمان طائرة خاصة لتنقلهم للحج.
-
توقعت أن تزدهر علاقات مصر الخارجية في الخريف ويزداد التبادل التجاري وبالفعل قام الرئيس بتوقيع اتفاقيات للتبادل التجاري مع اليونان وقبرص.
-
رئيس الوزراء شريف اسماعيل: هو (برج السرطان) ومواجهة "بلوتو" لبرجه ومعاكسة "أورانوس" في منزل العمل يجعلانه يواجه مشاكل صحية أو اقتصادية كبيرة خاصة في النصف الأول من العام.
-
وزير الدفاع صدقي صبحي: (برج القوس) عام ٢٠١٧ يلقي على عاتقه مسئوليات جسيمة ومع ذلك يتابع جيدا مع بدأه ويضع قاعدة متينة لمكانته، و"زحل" في برجه قد يجعله يعمل بخشونة أمام ضغوط كبيرة.
-
الولايات الأمريكية: كوارث طبيعية تصيب أمريكا
-الرئيس دونالد ترامب: برج الجوزاء وابتداء من يوم ٢٤ يناير أي بعد توليه الحكم مباشرة (زحل في مواجهته) وسيواجه معارضة كبيرة لوجوده كرئيس وقد تزداد الثورات والاحتجاجات ضده سيبدو مشوشا ومشتتا أمام الضغوط ومع ذلك سيحاول توسيع علاقاته الخارجية، وفي الربع الأخير من العام يتعرض لمخاطر كبيرة
الصين: تدخل الصين في حرب اقتصادية مع الولايات المتحدة الأمريكية.
-
الرئيس "زي جنبنج": برج الجوزاء وأمامه تعقيدات كبيرة ويواجه مؤامرات ويتصرف بدافع من الغضب.
إيران: يزداد نفوذها في المنطقة العربية وقد تكون طرفا أساسيا في حرب تهدد شبه الجزيرة العربية.
-
حسن روحاني: برج العقرب ويواجه ضغوط كبيرة في المنطقة العربية، وضغوط من الولايات المتحدة ظاهرية، وسيكون طرفا في حرب كبيرة ضد بعض دول الخليج.
-
الأمير تميم بن خليفة: برج الجوزاء ويواجه في ٢٠١٧ مصاعب بسبب وجود "زحل" في مواجهة برجه.. تأخير وصراعات ثقيلة وملفات صعبة كوكب آخر معاكس في منزل العمل هو "نبتون" وقد يجعله ذلك يغرق في الخيال وتحيد أحيانا وجهة نظره عن الواقعية.
-
الملك سلمان: هو برج الجدي وهناك ثلاثة كواكب في وضع معاكس له (المشتري وأورانوس وزحل)..  وبالتالي ستعانده الظروف وقد يؤدي به الموقف لقيام حرب وصراع شرس في منطقة الخليج.
-
عمرو أديب: برج العقرب.. في ٢٠١٧ لن يقوم بشيء كالمعتاد، يصر على تقديم شكل جديد وسيكون أكثر استعدادا للتكيف مع المتغيرات ومع ذلك هناك احتمال أن يبتعد لفترة عن الأضواء وبالفعل ابتعد فترة بسبب المرض
-إبراهيم عيسى: برج العقرب يواجه مصاعب واحباطا وقد يعيش أزمة نفسية كبيرة.
-
اسلام بحيري: برج الثور وفي عام ٢٠١٧ يصبح أكثر جرأة ويحالفه الحظ في العمل من جديد والعودة للأضواء.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة