الاسماعيلي والمقاصة
الاسماعيلي والمقاصة


المقاصة يصطدم بالإسماعيلي فى مباراة خارج التوقعات 

رضا خليل

السبت، 23 ديسمبر 2017 - 09:49 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي،السبت 23 ديسمبرفي الخامسة مساء ،ضيفاً على نظيره مصر للمقاصة في المباراة التي تجمع بينهما على استاد الفيوم ،ضمن منافسات الجولة الـ15 لمسابقة الدوري المصري الممتاز  .

حيث أن كلا الفريقين يرغبان فى وأضاف أن المنافس يمتلك لاعبين مميزين لديهم قدرات هجومية رائعة ولكن الجهاز الفنى وضع خطته لإيقاف خطورتهم.

ويدخل فريق مصر المقاصة المباراة محتلاً المركز السابع برصيد 19 نقطة في جدول ترتيب الدوري ويسعي الفريق الفيومى الى الفوز والثلاث نقاط لإستعادة ذاكرة الإنتصارات فى المسابقة المحلية بعد أن تعثرا فى المباراة السابقة.

ويسعى المدير الفنى لفريق مصر المقاصة بقيادة مديره الفني عماد سليمان ،لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر في آخر جولتين بالخسارة من النصر والتعادل مع الرجاء للدخول في المربع الذهبي والمنافسة على الدوري مستغلاً أن المباراة تقام على أرضة .

يغيب عن صفوف فريق مصر للمقاصة في مواجهة الاسماعيلي عدد من اللاعبين المميزين لاسباب مختلفة والتى تضم قائمة الغائبين كلا من : محمد تونى ، أحمد عبد العزيز ” مودي ” ، محمود وحيد ، عاصم سعيد ، حسنى فتحي للإصابة ، أحمد عبد الظاهر لتعرضه لنزله برد ، ونانا بوكو ، لأسباب فنية .

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الاسماعيلي المباراة محتلاً قمة الدورى الممتاز المصري برصيد 31 نقطة  بجدول المسابقة جمعهم من الفوز فى 9 لقاءات والتعادل فى 4 وخسارة وحيدة ويسعي الدرويش للفوز والثلاث نقاط للمحافظة على قمة الدورى فى ظل المنافسة الشديدة مع فريق المقدمة بين الاهلي والمصري والزمالك .

ويسعي المدير الفنى لفريق الاسماعيلي بقيادة الفرنسي ديسابر لتحقيق انتصار للحفاظ على قمة الدوري حيث أنة يثق فى لاعبيه لمصالحة جماهيرهم بعد التعادل السابق مع طلائع الجيش من أجل الحفاظ على قمة البطولة.
  

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة