حازم إمام ضيف غادة عادل في "تعشب شاي"
حازم إمام ضيف غادة عادل في "تعشب شاي"


الاثنين.. حازم إمام ضيف غادة عادل في "تعشب شاي"

دعاء فودة

السبت، 23 ديسمبر 2017 - 11:54 ص

يحل كابتن حازم إمام ضيفا علي برنامج "تعشب شاي" الذي تقدمه غادة عادل علي شاشة دي إم سي، الاثنين المقبل، في حلقة خاصة بعنوان "فكرة رقم واحد والأول".
ويتحدث حازم إمام خلال الحلقة عن رقم واحد في حياته وهل كان في بداية مشواره يعمل ليكون الأول هل سيطر عليه هذا الهدف هل ساعده الجمهور في تحقيق أماله وأحلامه في أن يكون رقم واحد أو الأول هل رحلته في الاحتراف جعلته يثبت نفسه ويصبح من أوائل اللاعبين المصريين الذين اكتسبوا شهرة عالمية.
ويتطرق إمام في حديثه إلى الاحتراف وكيف استطاع اللاعبين المصريين كسر حاجز الخوف منه وأصبح لدينا لاعبون محترفون في أندية كبيرة في أوربت مثل محمد صلاح ويسترجع حازم مع غادة عادل خلال الحلقة ذكريات والده لاعب الكرة والمعلق الشهير حمادة أمام متحدثا عن أهم شئ كان يميزه في التعليق وهو اللازمة أو الجملة المشهورة له والألقاب التي حصل عليها والتي كان ينادي بها وكيف كان يوجهه عندما كان يلعب ويتحدث الثعلب الصغير حازم أمام أيضا عن المرة التي شعر فيها أن والده فخور به ويري انه امتداد له في عالم كرة القدم.    
وفي فقرة أخرى من البرنامج تستضيف غادة عادل الطفلتين الموهوبتين الأختين  شدا وتالا شريف لطفي العدل اللتان جمعتهما حب رياضة واحدة هي لعبة الجومباز  وتتحدثان عن أسباب اختيارهما لهذه اللعبة تحديدا واهم البطولات التي شاركتا فيها وهل حصلا علي جوائز أو ميداليات ويكشفا عن أحلامهم في التدريب والتحكيم.
تجدر الإشارة إلى أن برنامج "تعشب شاي" هو برنامج منوعات أسبوعي تستضيف خلاله غادة عادل عدد من نجوم ونجمات الفن بالإضافة إلى فقرات غنائية وترفيهية يتميز بها البرنامج ويذاع علي قناة دي إم سي الاثنين من كل أسبوع وهو من إنتاج شركة ليوميديا التي تعد أهم صناع المحتوي في التليفزيون المصري والوطن العربي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة