الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم


وزير التعليم يكرم الفائزين بالبطولات الخاصة بالإسكندرية

منةالله ممدوح

السبت، 23 ديسمبر 2017 - 04:46 م


كرّم د. طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، اليوم الفائزين، في مسابقات البطولات الخاصة، بالإسكندرية. 


وفي كلمته أكد شوقي على ثقته بهؤلاء الطلاب، وأشاد بمجهود الإدارة المركزية للتربية الخاصة، ومديرى التربية الخاصة بالمحافظات، مشيرًا إلى أن هؤلاء الطلاب يمتلكون  الإرادة والتحدى والعمل؛ مخاطبا جموعهم قائلًا: أتمنى أن يكون كل الطلاب فى إصراركم وتحديكم.


وأوضح اهتمام القيادة السياسية بالموهوبين والاحتياجات الخاصة، مؤكدا أن الوزارة تعمل على توفير كافة الإمكانات  فى المدارس لهؤلاء الطلاب.


وصرح أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن د. طارق شوقى الفنى شهد الحفل الختامى  لبطولات التربية  الخاصة والموهوبين، فى تنس الطاولة الخاصة بطلاب الدمج والطلاب الموهوبين".


 بحضور د. محمد سلطان محافظ الإسكندرية، وجمعة ذكرى مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، وإنجى مشهور مستشار الوزير لشئون ذوى الإعاقة، وهالة عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة، وعدد من قيادات التربية والتعليم.


وأوضح خيرى أن فعاليات الحفل الختامى بدأت باصطفاف الطلاب من جميع المحافظات المشاركة، في البطولة، والذين أدوا السلام الجمهوري على أنغام موسيقى الشرطة العسكرية.


 وبعدها كانت فقرة  تلاوة القرآن من طالب "من المكفوفين" ثم تلتها كلمة للطالبة سندس نيابة عن الطلاب المشاركين والتى أكدت خلالها أن طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة قادرون على تحقيق الإنجازات، معبرة عن سعادتها وفرحتها بمشاركة الوزير، لهذه الفاعليات، ثم تلت كلمة الطالبة فقرات متنوعة لطلاب الصم وضعاف السمع.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة