صندوق تحيا مصر يكرم عدد من شباب الشرقية ويسلم شهادات الشفاء النهائي من فيروس سى  الاثنين 
 صندوق تحيا مصر يكرم عدد من شباب الشرقية ويسلم شهادات الشفاء النهائي من فيروس سى  الاثنين 


"تحيا مصر" يسلم شهادات الشفاء من فيروس سى  بعد غد بالشرقية 

حسني ميلاد

السبت، 23 ديسمبر 2017 - 07:33 م


ينطلق صندوق "تحيا مصر" باحتفالية كبرى لأنشطته في محافظة الشرقية بمدينة الزقازيق بعد غد بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ورئيس اللجنة التنفيذية للصندوق.

وسيتم خلالها توزيع شهادات الشفاء النهائي من فيروس سي، وإعلان نتيجة المسح الطبي، وعمل التوعية اللازمة للقضاء علي الفيروس نهائيا في كل محافظات مصر.


 وذلك من خلال حملات يقوم الصندوق بتنفيذها، واستكمالا للبرنامج تقوم اللجنة التنفيذية بالإعلان عن لحوم الأضاحي المهداه من البنك الإسلامي للتنمية بالمملكة العربية السعودية وتوزيعها مجانا على المستفيدين. بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، واللواء محمد أمين إبراهيم نصر، أمين الصندوق، والدكتور على جمعة عضو اللجنة التنفيذية  ومحمد عشماوي المدير التنفيذي للصندوق و والتنفيذية بالمحافظة.  


تتضمن الاحتفالية التي ستقام باستاد الزقازيق عرضاً لفيلم وثائقي عن أهم وأبرز أنشطة صندوق تحيا مصر، الى جانب تكريم عدد من الشباب، وتوزيع وتسليم شهادات الاداء المتميز عليهم بعد نجاح تجربتهم في إدارة عدد من مشروعات تشغيل الشباب، وتشمل تسليم شهادة الأداء المتميز لشركات النقل المبرد "1,5طن وحمولة 5 طن" وتسليم شهادة الأداء المتميز في امتلاك وإدارة مشروعات صغيرة " تاكسي ".


وفي الختام  يتم افتتاح عدد من المنازل التي تم الانتهاء من تطويرها والتي تندرج تحت مظلة مشروع تطوير القري الأكثر احتياجا بقرية بني حسن مركز أولاد صقر.


وصرح عشماوى أن ذلك ياتي في إطار حرص الصندوق على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في تعظيم دور الصندوق في المشروعات التنموية ودعم مشروعات الشباب، وتطوير القرى الأكثر احتياجا، حيث يعتزم الصندوق تنظيم يوم له بشكل دوري في مختلف محافظات مصر.  
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة