غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


«الأحد».. الحكم على غادة عبد الرازق في الفعل الفاضح

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 24 ديسمبر 2017 - 01:17 ص

 

تصدر محكمة جنح المعادي، اليوم الأحد، النطق بالحكم على الفنانة غادة عبد الرازق في اتهامها بالفعل الفاضح. 
تعقد الجلسة برئاسة المستشار ضياء القاضي وسكرتيرية ياسر سامي وخالد عبد العزيز. 
وكانت محكمة جنح المعادي، قد قررت مد أجل النطق بالحكم على الفنانة غادة عبد الرازق، في الجنحة المباشرة المقامة من المحامي سمير صبري، وتتهمها بارتكاب فعل خادش للحياء لجلسة 24 ديسمبر.
وقال مقيم الدعوى سمير صبري في عريضة دعواه "في أواخر شهر يونيو لعام 2017 خرجت علينا غادة عبد الرازق بـ فيديو "لايف" على موقع انستجرام الخاص بها في مخاطبة أحد معجبيها بالرد على تساؤلاتهم وهي في حالة تشبه حالات السكر مرتديه ملابس نوم وقد ظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء عدة مرات في ذلك الفيديو وقد ظهر ذلك للناس كافة على مواقع التواصل الاجتماعي لكون ذلك الفيديو يذاع مباشر.
وأشار إلى أن تصرف غادة عبد الرازق يعد فعل خادش وفاضح للكافة دون أن تراعي حرمة الجسد والأخلاق والقيم السائدة بالمجتمع فبدلا من أن تقوم بدورها كفنانة لغرس القيم النبيلة قامت بالنقيض من هذا بإفساد الأخلاق ونشر الفسق والفجور ونشر الفحشاء والرذيلة بين الناس وبعد أن تعرضت للهجوم الشديد من قبل الجمهور.
وبعد أن اكتشفت ما فعلته من فعل مجرم قامت بحذف ذلك الفيديو من على صفحتها الشخصية ولكن بعد أن ظهر ذلك الفيديو للكافة وعلم به القاصي والداني وقامت بذلك الفعل بفعل فاضح معاقب عليه قانونا ويستنكره المجتمع وضد تقاليده وعاداته وحضارته وديانته الإسلامية مخالفة بذلك القيم والأخلاق.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة