إبراهيم حسن
إبراهيم حسن


إبراهيم حسن : نتمنى خروج المباراة بشكل يليق بمصر

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الأحد، 24 ديسمبر 2017 - 05:35 م

 قال إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، إن الأهلي نادي كبير وعريق ببطولاته وجماهيره، والنادي المصري كبير بتاريخه، مشددا على أن المصري والأهلي خير ممثل للكرة المصرية في بطولة السوبر التي ستقام في الإمارات.

ويلتقي النادي الأهلي، مع المصري البورسعيدي، في الثاني عشر من شهر يناير المقبل، على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية الشقيقة، ببطولة السوبر المحلي.

وعاد مدير الكرة ليقول: "أي نتيجة للمباراة في صالح الكرة المصرية، وكنا نتمنى التواجد في البطولة الموسم المقبل، ولكن خروحنا من كأس مصر سوف يعيق ذلك الأمر، ولكننا نعد جماهيرنا بأداء قوي للنادي المصري، لإسعاد جماهير بورسعيد، مع كل التقدير والاحترام للنادي الأهلي بتاريخه".

 

 

جاء ذلك منذ قليل خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقدة شركة بريزنتيشن بأحد فنادق القاهرة للإعلان عن تنظيم فاعليات مباراة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته بالإمارات، حضر المؤتمر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ،هاني ابو ريدة، ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وسمير حلبية رئيس النادي المصري، والإدارة الفنية للنادي الأهلي، والنادي المصري، على رأسهم حسام البدري و التوأم حسن.

 

وتلقت الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، خطابًا من اتحاد كرة القدم مساء اليوم طالب فيه بحضور كلٍّ من الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، وحسام البدري المدير الفني، فعاليات المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر المصري المقرر إقامتها في مدينة العين الإماراتية يوم 12 يناير المقبل.

  يذكر أن المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة حضر المؤتمر الصحفي؛ ليقوم بشرح كافة الأمور الإدارية الخاصة بالمباراة، وكذلك النواحي الخاصة بحقوق البث والرعاية للمباراة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة