أحمد مجدي
أحمد مجدي


أحمد مجدي "بالحجم العائلي" تجربة جديدة كليًا

أحمد السنوسي

الأحد، 24 ديسمبر 2017 - 05:51 م

 عبر الفنان أحمد مجدي، عن سعادته الكبيرة بحصوله على جائزة أفضل فنان شاب لعام 2017، مؤكداً أنه يسعى دائما للتطوير من نفسه من أجل كسب رضا الجمهور المتابع لأعماله الفنية.

أكد مجدي في حديثة لـ"بوابة أخبار اليوم" أن شخصيتي داخل أحداث مسلسل "لأعلي سعر"، كانت تحدياً كبيراً حرصت فيها على اكتشاف نفسي من جديد، أما شخصيتى بمسلسل "لا تطفئ الشمس" شخصية غريبة عنى للغاية وبذلت فيها مجهوداً كبيراً.

وعن انضمامه لأسرة مسلسل "بالحجم العائلي"، مع النجم الكبير يحيى الفخراني، أكد مجدي أنه سعيد للغاية بهذه التجربة التي تجمعه مع النجم يحي الفخراني، مشدداً على أن الجمهور سيشاهد مجدي في ثوب جديد للغاية، العمل في طياته يحمل الجانب الكوميدي الاجتماعي، وأقوم بتجربة كوميدية للمرة الأولي مما يجعل العمل مميزاً بالنسبة لي.

وعن حقيقة التحضير لفيلم يجمعه بوالده المخرج مجدي أحمد علي، أكد الفنان أن الفكرة قائمة ولكن لم يتم البت فيها حتى الآن، ولم تجمعني جلسات عمل مع والدي بخصوص هذا الفيلم ولكن في بداية أي عمل يحرص والدي على وضع الخطوط العريضة للعمل.

وعن الاستعانة برأي والده في اختياره للأعمال التي يشارك بها، أكد مجدي انه أصبح أكثر نضجاً ألان ، أما الآن أصبحنا أصدقاء في كل شيء .  

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة