محافظ المنوفية ورئيس جهاز حماية المستهلك يدشنان اليوم بدء عمل فرع للجهاز لأول مرة بمحافظة المنوفية
محافظ المنوفية ورئيس جهاز حماية المستهلك يدشنان اليوم بدء عمل فرع للجهاز لأول مرة بمحافظة المنوفية


لأول مرة بالمحافظة.. تدشين فرع لجهاز حماية المستهلك بالمنوفية

محمد الشامي

الأحد، 24 ديسمبر 2017 - 08:18 م

قام الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، بتوقيع قرار التخصيص لجناح جهاز حماية المستهلك بملحق خدمات الديوان العام الجديد بحضور اللواء عاطف يعقوب رئيس الجهاز.

وكان المبنى المشار إليه هو إحدى أصول الدولة غير المستغلة، والتي وجه السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بضرورة استغلال كافة أصول الدولة المعطلة وقد تم تطوير هذا المبني الواقع بشارع طلعت حرب وإضافة أدوار إليه وترميمه وتأثيثه بالكامل وإضافة مساحات أخري حيث كان المبني يحتاج لحقن خاصة لتفشي رشح المياه وصدأ الحديد به ليصبح مجمع حكومي متكامل به العديد من أجهزة الدولة بعد أن ظل معطلا بلا استخدام لمدة ثلاثة عشرة عاما مما ساهم في تردي حالته.

 وكان محافظ المنوفية قد خاطب رئيس جهاز حماية المستهلك، في 25 أكتوبر هذا العام، بضرورة وجود فرع لهذا الجهاز الرقابي الهام الذي يمارس دورا خطيرا في ضبط إيقاع الأسواق والرقابة علي السلع الغذائية والغير غذائية، في استقلالية كاملة فاستجاب علي الفور رئيس الجهاز لهذا الطلب.

وتم تخصيص جناح متكامل بكافة مرافقه بهذا المبني وتم تأثيثه وتجهيزه بكافة التجهيزات حتى يكون في أهبة الاستعداد والعمل دون أي تأخير.

ووجه الدكتور هشام عبد الباسطـ واللواء عاطف يعقوبـ الشكر لجهاز المخابرات العامة، لما قام به من أعمال شديدة الدقة وهي ترميم هذا المبني وإضافة مساحات وأدوار إليه وتأثيثه في مدة وجيزة لم تتجاوز 80 يومًا، رغم تردي حالة المبني الإنشائية وكثرة التعديلات والإضافات التي تمت فيه لتلائم جميع الأغراض التي ستقام لخدمة أبناء المحافظة بداخله.

وقد سلم المحافظ، ورئيس الجهاز، السيد اللواء المشرف علي هذا التطوير الرائع خطاب شكر موقع منهما للمخابرات العامة وتقديرًا لما تقوم به من مجهودات علي كافة الأصعدة، فيما أهدي الدكتور هشام عبد الباسط درع المحافظة لرئيس الجهاز تقديرا له.

ومن جانبه أكد اللواء عاطف يعقوب، علي أن هذا الفرع يعد منارة لحقوق المستهلك وأداة فاعلة في إدارة الأسواق، من خلال استقبال الشكاوي ومراقبة الأسواق وارتفاع الأسعار، كما وجه الشكر لمحافظ المنوفية لما قام به معبرًا عن فخره بهذا الفرع الذي يساهم في تقديم خدمة متميزة للمستهلك في سهولة ويسر وأشاد باقتراح المحافظ بتشكيل لجنة لحماية المستهلك برئاسته لتوقع الأزمات قبل حدوثها ووضع الحلول المناسبة لها والتدفق السهل للسلع والخدمات بالمحافظة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة