الاتحاد يواجة طلائع الجيش فى مباراة خارج التوقعات 
الاتحاد يواجة طلائع الجيش فى مباراة خارج التوقعات 


اليوم .. الاتحاد يواجه طلائع الجيش فى مباراة خارج التوقعات 

رضا خليل

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 - 12:25 م

يحل اليوم الاثنين 25 ديسمبر في الرابعة عصراً،  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ضيفاً على نظيره طلائع الجيش، بإستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز المصري فى مباراة خارج التوقعات.


يدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة محتلاً المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة بعدما لعب 14 مباراة فاز في 3 وتعادل في 4 وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبو زعيم الثغر 18 هدفا وتلقت شباكهم 20 هدفا.


ويسعى زعيم الثغر لتصحيح مساره بعد الخسارة من الزمالك بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة ،ولا يزال يبحث فريق الاتحاد السكندري عن العودة إلى الطريق الصحيح مرة أخرى عقب مسلسل الهزائم والنتائج المخيبة للآمال التي تحققت في الفترة الأخيرة والتي كانت أخرها الهزيمة من الزمالك في الجولة الماضية .
وعلى الجانب الأخر يدخل فريق طلائع الجيش محتلاً المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة بعدما لعب 13 مباراة فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر 4 وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكهم 20 هدفا ومازال لديهم مباراة مؤجلة أمام  الزمالك. 


و يأمل المدير الفتى لفريق طلائع الجيش  بقيادة حلمي طولان في خطف النقاط الثلاث بعدما استطاع الفريق العسكري إيقاف نغمة انتصارات الدراويش بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى الجولة الماضية ومواصلة الانتصارات وتحقيق النتائج الجيدة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة