صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


« أبوظبي الإسلامي» يحتفل بعام من الإنجازات

شيماء مصطفى

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 - 04:07 م

 

 

احتفل مصرف أبوظبي الإسلامي -مصر- بعام من الإنجازات الكبيرة، التي تؤكد مكانته وريادته في السوق المصري، جاء في مقدمتها  الفوز بعدد من أهم الجوائز المصرفية العالمية .

 

ومن جانبه قال محمد علي الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب الجديد في كلمته بهذه المناسبة :  إنه ليسعدني ويشرفني أن يتم تعييني في منصب الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب، لمصرف أبوظبي الإسلامي-مصر الذي احتل على مدار السنوات الماضية موقعا هاما على خريطة المصارف الإسلامية على المستويين المحلي والإقليمي، ليحصل على أهم الجوائزالعالمية".

 

وأضاف: "أتطلع إلى بذل كل جهد ممكن لتعزيز المكانة المرموقة، التي يحظى بها المصرف في مصر، والعمل جنبا إلى جنب مع فريق العمل الناجح بالمصرف، من أجل زيادة قدرته التنافسية في السوق. و أؤكد أن المصرف سوف يمضي قدمًاً لطرح وتطوير الخدمات والمنتجات والحلول المالية المبتكرة والمتوافقة مع مباديء الشريعة الإسلامية ليكون دائماً هو الاختيار الأفضل للعملاء فى مصر.

 

يذكر أن مصرف أبوظبي الإسلامي– مصر حصد هذا العام أهم الجوائز المصرفية، في مقدمتها جوائز مجلة إسلاميك بيزنس آند فاينانس. بانكر أفريقيا التي تضمنت "أفضل مصرف إسلامي"، و"أفضل مصرف إسلامي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة"، و"أفضل مصرف إسلامي في التجزئة المصرفية" في شمال أفريقيا.

كما منحت مجلة إسلاميك بيزنيس آند فاينانس، المصرف جائزتي"أفضل مصرف إسلامي في التجزئة المصرفية"، و"أفضل مصرف إسلامي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة