حملات أمنية بالمحافظات - صورة أرشيفية
حملات أمنية بالمحافظات - صورة أرشيفية


حملات أمنية بالمحافظات لضبط البلطجية وبائعي المخدرات

أ ش أ

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 - 07:55 م

 

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات ،اليوم الاثنين، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون، والمواد المخدرة، ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

 

في الغربية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 6 قطع سلاح ناري متنوعة دون ترخيص، و20 قطعة سلاح أبيض، و5 قضايا اتجار في مواد مخدرة، و16 هاربا من قضايا متنوعة، وتنفيذ 50 حكما قضائيا متنوعا، وإزالة 93 حالة تعد على الأراضي الزراعية على مساحة 5 أفدنة و 8 قراريط و20 سهما في مراكز طنطا، والمحلة الكبرى، وسمنود، والسنطة، وزفتى، وكفر الزيات، وقطور وبسيون.

وفي المنوفية، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص تخصص في سرقة السيارات والتلاعب بالأجزاء الجوهرية الخاصة بها لإعادة ترخيصها وبحوزتهم 4 سيارات ملاكي، وبمواجهتهم اعترفوا بتغيير معالم السيارات من أجل إعادة بيعها مقابل مبالغ مالية.

وفي البحيرة، تفقد مدير الأمن اللواء علاء الدين عبدالفتاح الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس بمدينتي أبو حمص وكفر الدوار للوقوف على مدى استعدادات القوات لتأمين احتفالات الأقباط بعيد الميلاد المجيد، موجها خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر للكنائس لتحقيق أعلى درجات التأمين وعدم وقوف السيارات والدراجات البخارية بمحيطها وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها وفحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية.

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على شخص بحوزته 4 آلاف قرص مخدر من عقار "التامول" حال تواجده بالطريق الزراعي السريع بدمنهور، و بمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار، وضبط 24 مركبة " توك توك" غير مرخصة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة