وزير القوي العاملة محمد سعفان
وزير القوي العاملة محمد سعفان


سعفان يتفقد أحوال العمالة في شركتين بأسيوط

أ ش أ

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 - 08:22 م

تفقد وزير القوي العاملة محمد سعفان ، اليوم الإثنين ، شركتين بأسيوط للوقوف علي أحوال العاملين بهما ومدي التقدم الذي أحرزه العمال في الإنتاج ، فضلا عن المشاكل والمعوقات التي تواجههم للعمل علي حلها لدفع عجلة الإنتاج بسواعد عمالها في كل ربوع مصر ، مما يعود بالإيجاب على الاقتصاد المصري في هذه المرحلة ، فضلا عن الوقوف علي مدي تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية في أماكن العمل لتجنب الحوادث وبيئة عمل نظيفة.

 بدأ الوزير زيارته بشركة أسيوط لتكرير البترول التي تغطي احتياجات جنوب الوادي من المنتجات البترولية وطاقتها الإنتاجية 5 ملايين طن في السنة ، وكان في استقباله المهندس ناجي عبد الغفار كساب رئيس مجلس الإدارة وقيادات الشركة والعاملين والنقابيين.

وعقد الوزير لقاءً مع العمال ، مؤكدا أن عمال مصر هم أملها للعبور بها إلي بر الأمان ، مشيرا إلي أن الجميع مسئولون عن اسم مصر ، وأن تكون راية البلد مرفعة عاليا دائما ، موضحا أن الاصلاحات الاقتصادية هدفها أولا وأخيرا المواطن المصري ، مشيرا إلي أن زيارته للشركة تأتي فى إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها بالمحافظات لمتابعة سير العمل بالمصانع والشركات وأوضاع العمال، والاستماع إليهم.

كما زار الوزير شركة أسمنت أسيوط التي تنتج 5.7 مليون طن سنويا ويعمل بها أكثر من 3 ألاف عامل ، فضلا عن توفير 10 آلاف فرصة عمل نتيجة استثماراتها في مصر التي تصل إلي 1.1 مليار دولار.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة