شوارع العالم تتزين احتفالا بالكريسماس
شوارع العالم تتزين احتفالا بالكريسماس


صور .. «تويتر» منصة الزعماء لتهنئة شعوبهم بأعياد الميلاد

ناريمان فوزي

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 - 08:40 م

هنأ عدد كبير من الرؤساء والزعماء حول العالم شعوبهم بعيد الميلاد عبر منصة تويتر للتواصل الإجتماعى، حيث يحتفل العالم في تلك الفترة من العام بأعياد الميلاد، حيث تكسو الثلوج معظم الدول الأوروبية وتتزين البيوت والشوارع وتتبادل الأسر الزيارات والهدايا، ويخرج الزعماء ليهنئوا شعوبهم.

                                                                                                                                       

هنأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الشعب الأمريكي والعالم أجمع بمناسبة قدوم أعياد الميلاد، حيث قال عبر فيديو نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتقدم أنا وميلانيا بأحر التهاني للشعب الأمريكي والعالم أجمع بمناسبة أعياد الميلاد".

كما تقدمت ميلانيا بتهنئة العالم متذكرة القوات الأمريكية المتواجدة خارج البلاد، وموجهة لهم التحية.

كما كتب ترامب في تغريدة منفصلة، "الناس فخورة بأن نتمنى عيد ميلاد سعيد مرة أخرى، لكني فخور بأنني حافظت على المعني الجيد للكلمة..عيد ميلاد سعيد".

من جهته توجه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بتهنئة المواطنين بأعياد الميلاد ونهاية العام، متمنيا السعادة للجميع باسمه وباسم سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون.

كما تقدم الرئيس اللبناني ميشال عون بتهنئة شعبه والعالم بمناسبة عيد الميلاد، حيث كتب على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "رجاؤنا في هذه الليلة المباركة أن تظلّل بشارة الميلاد لبنان والمشرق، بكل ما تحمله من فرح ومحبة وسلام".

من جهة أخرى، عبر دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون عن تهنئتهم للجميع بأعياد الميلاد، فالاحتفال بتلك المناسبة مع وجود طفلين وانتظار الثالث يخلق جوا رائعا "على حد وصف إحدى الصحف البريطانية".

ولم ينسى الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما تهنئة الشعب الأمريكي، حيث تمنى السعادة والسلام للجميع، وعيدا مجيدا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة