رجيم العقل.. هدية ربانية للوصول للوزن المثالي رجيم العقل.. هدية ربانية للوصول للوزن المثالي

رجيم العقل.. هدية ربانية للوصول للوزن المثالي

إيمان طعيمه الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 12:04 م

هل حاولت مرارا وتكرار إتباع نظام غذائي وفشلت أو نجحت لفترة قصيرة ثم شعرت بالملل وزاد الوزن بشكل أكبر مما كان.


تقول نهي العطوي استشاري الدعم النفسي والصحة النفسية، إن السر الأعظم للوصول إلي الوزن المثالي هو القوة العجيبة الموجودة في العقل الباطن التي تحقق المعجزات، أو ما يسمى بـ«رجيم العقل».. يعني أن تكون قادرا على التحكم في وزنك عن طريق برمجه عقلك من جديد.


وأضافت أن علم التخسيس لم يعد يعتمد علي خبراء التغذية وأطباء السمنة ومدربي الرياضة فقط، بل هناك علم جديد هام جدا يساعدك عن طريق تغيير طريقة تفكيرك قبل القيام بأي نظام غذائي.
وأوضحت نهى أن الموضوع ببساطة هو إقناع العقل والجسم بالتخلص من الدهون والعمل علي برمجه وتثبيت فكرة الرشاقة داخل العقل عن طريق التخيل والحديث الداخلي مع النفس وتغيير قناعتها عن طريق الآتي:


أولا: التخيل
تخيل نفسك بالشكل الذي تتمناه بالضبط، ولابد أن تري نفسك وأنت تتمتع بالشكل الذي تتمناه وبالتالي ستتحسن صورتك الذاتية عن نفسك.
فبدون هذه الخطوة لن يستطيع الشخص أن يصل إلي ما يطمح إليه،  فالعقل دائما يعمل علي إثبات الصورة الداخلية التي يتخيلها الإنسان.


ثانيا: حديثك الداخلي مع نفسك
يري علماء الدراسة في جامعه كاليفورنيا الأمريكية أن تحكمك في أفكارك وحديثك الداخلي مع نفسك يجعلك تتحكم في كل شيء في جسمك.
لهذا ردد دائما جمل معينة مثل: «أنا الآن استمتع بتناول الطعام الصحي وجسمي يتخلص من الدهون تلقائيا».
لتكون بذلك أرسلت رسالة إلي عقلك اللاواعي لينفذها فورا، وكرر هذه الجملة عند تناول كل وجبة ليثبت هذا البرنامج داخل عقلك الباطن ويبرمج عليه بشكل تلقائي عند تناول أي طعام.


ثالثا: قناعاتك الشخصية
من المزايا الرائعة لعمل رجيم العقل التحدث لنفس وإقناعها بعبارة أن وزني ينخفض ووجهي يزداد نضارة وحيوية، مع تكرار هذه العبارة بتركيز وإيمان لمدة 21 مرة يوميا لمدة 14 يوما حتى يسجل هذا البرنامج في عقلك الباطن وينفذه بكل تأكيد.


وذلك لأن هذه القناعات عبارة عن برنامج يوضع في العقل ويتم تنفيذه بكل تأكيد، لذا عزيزي القارئ يجب عليك أن تستخدم هذه الهدية الربانية وهي قوه عقلك الباطن للحصول علي الوزن المثالي الذي تتمناه.

 

الاخبار المرتبطة

فوائد ماسك اللوز للبشرة فوائد ماسك اللوز للبشرة السبت، 06 مارس 2021 09:40 ص

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة