محمد حفظي
محمد حفظي


انفراد.. محمد حفظي يكشف السبب الحقيقي وراء التوقف المفاجئ لـ"سابع جار"

دعاء فودة

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 02:49 م

 

تنفرد بوابة أخبار اليوم بالكشف عن السبب الحقيقي وراء توقف عرض حلقات مسلسل "سابع جار" بشكل مفاجئ بعد الحلقة 48، حيث يعود لتصوير حلقات جديدة من المسلسل.
قال محمد حفظي منتج مسلسل "سابع جار"، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، إن التوقف عن عرض المسلسل كان بناءا على رغبة قنوات "سي بي سي"، حيث تريد زيادة حلقات المسلسل، وطلبت كتابة حلقات جديدة، تضاف إلى الحلقات المتبقية من الـ 60 حلقة المتفق عليها، وسيتم عرضها جميعا في وقت آخر.
وأشار حفظي إلى أن الحلقات التي سيتم كتابتها ستكون من 7 إلى 10 حلقات، ليصل إجمالي حلقات المسلسل كاملا من 67 إلى 70 حلقة، مؤكدا أن الحلقات الجديدة تتم كتابتها بالفعل حاليا، ليتم البدء في تصويرها، حيث أن فريق عمل المسلسل يواصل تصوير أحداثه حاليا.
وعن سبب إيقاف عرض المسلسل عند الحلقة 48 تحديدا، خاصة أن المتعارف عليه أن التوقف في المسلسلات الطويلة يكون 45، قال إن الأمر مرتبط بأحداث الحلقة 48 التي يكون التوقف عندها منطقي، وله سبب درامي.
وبالنسبة لموعد عرض الحلقات الجديدة، أكد حفظي أنه لا يملك معلومة مؤكدة حول الموعد المحدد لبدء عرض الحلقات، ولا يعرف إن كانت ستبدأ في شهر يناير المقبل أم لا.

يذكر أن مسلسل "سابع جار" من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين وهاني عادل ورحمة حسن وأسامة عباس وهيدي كرم وسارة عبدالرحمن ومحمد علاء ودعاء حجازي وصفاء جلال والطفل أحمد داش،و من تأليف سيناريو هبة يسري التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة