هواتف نوكيا
هواتف نوكيا


«HMD» تطلق 11هاتفًا يحمل علامة نوكيا خلال 2017

وائل نبيل

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 04:03 م

 

تحتفلHMD  العالمية، الشركة المطوّرة لهواتف نوكيا، بمرور عامها الأول على احتضان هواتف نوكيا الرائدة.وقد

وتمكنت الشركة على مدى 12 شهراً من إطلاق 11 هاتفاً جديداً بمواصفات متميزة، وعقد شراكات دولية مع أبرز الأسماء في الصناعة من ZEISSK وطوال هذه الفترة الحافلة بالأحداث الشيقة، كانت الشركة مدفوعة بوتيرة نموها المتسارعة في المنطقة.

ووضعت "HMD" منذ انطلاقتها التميز والعالمية نصب عينيها، حيث قامت بإطلاق 6 هواتف ذكية و5 هواتف محمولة  عبر 80 سوقا رائدا، إلى جانب إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات في 170 دولة، وتقديم مواقعها الإلكترونية في ـ40 لغة، ويصب كل ذلك في إطار إرساء قاعدة قوية للنمو المستقبلي.

و قامت الشركة بإعادة إطلاق هاتف نوكيا 3310 بحلة متجددة خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2017، إلى جانب طرح أول مجموعة من هواتفها الذكية مع نظام أندرويد دولياً، وقد حققت الهواتف مبيعات ذكية، وحصدت الشركة على إثر ذلك 20 جائزة مرموقة، واليوم فإنّ هواتف نوكيا الذكية تحظى بانتشار واسع في كافة أرجاء العالم، فهي متوفرة في 80 دولة و45 موقعا إلكترونيا محلي عبر 48 لغة، كما تتاح الهواتف الذكية في أكثر من 170 دولة.

وخلال عامها الأول، عقدت شركة شراكات استراتيجية ضخمة مع أبرز الأسماء العالمية في الصناعة شملت نوكيا وجوجل وفوكسكون وZEISS. وتعتزم خلال العام المقبل تعزيز التزامها نحو هذه الشراكات بهدف تقديم أحدث الإبتكارات إلى عملائها ولرفع سقف معاييرها وما يمكن توقعه من الهاتف الذكي.

وفي هذه المناسبة علّق فلوريان سيتشي، الرئيس التنفيذي لعلامة HMD: لقد حظينا بسنة رائعة للغاية، وأود في هذه المناسبة أن أشكر عملاءنا على ما قدموه من دعم واستجابة فاقت التوقعات، إن ما شهدناه من تفاعل وحماس من قبل محبي هواتف نوكيا نحو الهواتف الذكية الجديدة أمر يثلج القلب. لقد دفعنا شغفنا نحو الوصول إلى أهدافنا إلى جعل كل إنجاز ضخم حققناه حقيقة، ويجسد ذلك قيمنا التي تتمثل في الوصول إلى الأفراد وبناء المجتمعات والإستماع إليهم لمعرفة ما يريدون في هواتفهم الذكية وتحقيق ذلك. وأعلم بأننا مع ما حققناه من تطور وشهدناه من استجابة بأني أتحدث عن الجميع عندما أقول بأننا متشوقون لرؤية ما يحمله العام 2018 لنا ولمحبي هواتف نوكيا."

كما صرّح معتز عرابي، مدير التسويق، شركة HMD مصر: "تمثل منطقة الشرق الأوسط سوقاً رئيسياً لشركة HMD، وفي السنة الماضية قد كان أمراً مشوقاً أن نلمس مدى قدرة التكنولوجيا على تغيير حياة الأفراد في المنطقة ومدي اصرار المصريين على استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية، ومن هذا المنطلق، فقد حرصت شركة HMD العالمية، الشركة المطوّرة لهواتف نوكيا، في تصميم كافة منتجاتها أن تأتي بمواصفات تلبي احتياجات محبي هواتف نوكيا وتقدم لهم الإبتكار والخبرات المتفردة في الوقت نفسه. ولذلك نحن متفائلون بشأن المستقبل في السوق المصري الواعد وقدرتنا علي عرض أحدث التطورات التكنولوجية في هواتفنا وتجاوز توقعات المصريين باستمرار."

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة