الفريق أول صدقي صبحي - القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى
الفريق أول صدقي صبحي - القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى


وزير الدفاع يلتقي أعضاء هيئة التدريس والطلبة المستجدين للكليات والمعاهد العسكرية

محمد محمود فايد

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 04:34 م

تفقد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، البرنامج التدريبى المشترك لطلبة الكلية الحربية وأكاديمية الشرطة .

والذي تضمن عدد من المهارات القتالية والبدنية وفنون القتال ومهارات الدفاع عن النفس وتنفيذ الرماية متدرجة الصعوبة، مشيداً بما شهده من مهارة عالية ومستوى متميز وقدرات بدنية عالية وسرعة البديهة أثناء تنفيذ كافة المهام.

كما التقى الفريق أول صدقي صبحي بالطلبة المستجدين من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة ، مشيراً إلى ضرورة تحلى الطلبة بأسس وقواعد الانضباط العسكري والتسلح بالعلم والمعرفة والتزود بالثقافة العامة والإطلاع على كل ما يدور حولهم من أحداث .

مؤكداً أن الأجيال الجديدة قادرة على تحمل مسؤولية الدفاع عن الوطن وصون مقدساته، وأن ما شهده من كفاءة عالية ولياقة بدنية مرتفعة في التدريب يؤكد على أنهم يمتلكون إرادة وعزيمة ليكونوا دماءاً جديدة تتدفق داخل صفوف القوات المسلحة .  

وأشاد القائد العام بأعضاء هيئة التدريس وبالمنظومة التعليمية والبرامج التدريبية والإعداد المهاري والعسكري لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية مشيراً بأنهم يحملون مسئولية تخريج أجيال جديدة قادرة على استكمال مسيرة العطاء داخل المؤسسة العسكرية واكتسابهم لقيم ومبادئ القوات المسلحة التي تمكنهم من تنفيذ مهامهم وواجباتهم على أكمل وجه ليكونوا قدوة لشباب مصر في العمل الجاد والاهتمام بالعلم والمعرفة .

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة