خلال التكريم خلال التكريم

وزير الثقافة يكرم أيقونة الفن الجميل «عايدة كامل»

نادية البنا الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 06:30 م

كرم الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة، أيقونة الفن الجميل، عايدة كامل ، مساء أمس الاثنين بمسرح الهناجر للفنون بدار الأوبرا، وذلك بحضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام .

وقال حلمي النمنم، إنه ينبغي للفنان أن يگرم وسط محبيه ومعجبيه، مؤكدا أن الفنانة عايدة كامل نموذج رفيع في الاستمرارية في العمل، ينبغي جميعا أن نوجه لها كل تحية وتقدير علي مشوارها العظيم، ومدى التنوع في اعمالها بين مسرح وتلفزيون وسينما والتنوع في الأداء، فهي نموذج رفيع خلقا وسلوكا مضيفا أن الفن كان شعلة البلاد وسيبقى شعلة في هذا الوطن، يعد علامة من علامات التنوير والاستنارة، والرقي الإنساني الذي تتمتع به مصر منذ أكثر من 7000 عام.

وقام وزير الثقافة بمنح الفنانة القديرة درعا تكريميا وشهادة تقديرية لرحلة عطائها الفنية، كما تم إهداؤها تكريم قطاع الإنتاج الثقافي.

وتضمن الحفل عرض فيلم تسجيلي عن مشوار الفنانة القديرة عايدة كامل، وشهادات من بعض الفنانين عن أيقونة الفن منهم، المخرج خالد جلال ، الفنان سامح الصريطي،الفنانة رجاء حسين وسهير المرشدي، والفنان سيد خاطر وغيرهم. 

وفى نهاية التكريم تحدثت الفنانة عايدة كامل موجهه الشكر لكل الذين تحدثوا عنها بكلمات رقيقة، قائلة "شكرا جميعا لأنكم أسعدتونى".
 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة