اللواء أمجد عبدالفتاح
اللواء أمجد عبدالفتاح


مدير أمن بورسعيد يتفقد تأمين الكنائس خلال احتفالات عيد الميلاد

أ ش أ

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 08:35 م

 

تفقد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد اللواء أمجد عبد الفتاح، كافة كنائس المحافظة بمختلف الأحياء وبمدينة بورفؤاد؛ للوقوف على الحالة الأمنية بها تزامنا مع احتفالات الأقباط بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

وشدد مدير الأمن على قوات تأمين الكنائس باتخاذ كافة التدابير الأمنية، والحذر والحيطة خلال الاحتفالات، مشيرا إلى أنه تم وضع خطة أمنية محكمة للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها خلال تأمين الاحتفالات في إطار من الشرعية وسيادة القانون وتحقيق الانضباط، وتوفير كافة وسائل الراحة للمواطنين.

وأضاف أنه سيتم الاستعانة بالشرطة النسائية لفحص المترددات على دور العبادة بالتعاون مع مسؤولي تلك الدور، فضلًا عن قيام ضباط إدارة المفرقعات بالمديرية بفحص كافة البوابات الإلكترونية بمداخل الكنائس والتأكد من صلاحيتها، وإعداد خطة دورية لفحص كافة نطاقات دور العبادة المسيحية، وتم وضع حواجز للحرم الآمن للكنائس ودور العبادة وعدم السماح لأي سيارات أو دراجات نارية بالوقوف حولها أو بالقرب منها.

كما تم نشر وتوزيع الأقوال الأمنية، وسيارات الانتشار السريع والارتكازات المسلحة بكافة المحاور المرورية والمناطق المهمة والحيوية والمجهزة بأطقم من الضباط والأفراد القادرة على التعامل مع كافة المواقف الأمنية، للحفاظ على الأمن والنظام في هذه الأماكن قبل وأثناء الاحتفالات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة