صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


فيديو .. صديق الشهداء أحمد المنسي ووائل كمال يكشف أسرار جديدة عنهم

رضا خليل

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 11:00 م

 قال العقيد محمد وديع، صديق الشهيد أحمد المنسي، والشهيد وائل كمال، إنهم فرحوا عندما استشهد أحمد المنسي للمكانة التي نالها، متابعًا: "ولكن كنا عايزين نحس أنه موجود ونفضل متواصلين معاه هو وكل زمايلنا إللي راحوا، لأن في ناس التاريخ لازم يقف عندهم"، مشيرا إلى أنه أنه تعرف على الشهيد وائل يوم استشهاد أحمد المنسي، والصورة الوحيدة التي جمعتهم سويًا يوم وفاة المنسي.

وأضاف "وديع"، خلال مداخلة تليفزيونية ببرنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية "النهار وان" مساء الثلاثاء، أن الشهيد وائل تخرج عام 2010، والعقيد أحمد المنسي هو من علمه ودربه كل شيء، معقبًا: "كنا بنحسد وائل أنه بيتعلم منه". 

وأوضح أن وائل أوصى بتبليغ المقدم طبيب رضا صابر المنسي، شقيق الشهيد أحمد المنسي، خبر وفاته أول شخص، وأوصاه بدفنه بجانب الشهيد أحمد المنسي، لافتًا إلى أن "وائل" كان يزور "المنسي" دائمًا، وأن مجموعة من الكتيبة أوصوا نفس وصية "وائل" بعد استشهاد المنسي.

وأشار إلى أن الشهيدين أوصوا بدفنهم بملابس الجيش التي سيستشهدون بها، وبالفعل تم دفن الشهيد المنسي بملابسه، وتم وضع ملابس الشهيد وائل بجانبه، موضحًا أن منسي لم يكن قائدًا بل كان أخًا، وغيّر أفراد عسكريًا ومدنيًا، متابعًا: "جميعنا لدينا عقيدة، وجاهزون للموت من أجل تراب الوطن".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة