محمد رمضان
محمد رمضان


محمد رمضان: المال سوف يجلب لك السعادة

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 12:58 ص

على عكس كل الجمل المأثورة التي تفيد أن المال ليس وحده السبب في السعادة، نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي «Twitter»، تغريدة قال فيها: «لو كنت تظن أن المال سوف يجلب لك السعادة .. فعندك حق والله".

تنضم هذه التغريدة المثير للجدل، لقائمة طويلة من الآراء التي، اختلف جمهور الممثل المشهور في تفسيرها، فبين من يرى أنه إنسان متسق مع أفكاره، ويعرض لمحبيه ما وصل إليه نتيجة اجتهاده في عمله، يرى البعض الآخر أن «رمضان» ربما أصيب بحالة من الغرور، معتبرين أن تلك التغريدات تشير السخط حوله بشكل متزايد.

وفي وقت سابق، نشر محمد رمضان، صورة لشيك بمبلغ مليون جنيهًا كتبرع منه لصالح مستشفي «500 500»، ومبلغ 2 مليون جنيهًا لصالح مستشفى «57357»، لمكافحة مرض السرطان، والذي قام بتقديم إعلان للأولى ضمن مجموعة من النجوم، مما أغضب الجمهور بسبب تفاخره ورياءه.

علق «رمضان» على تلك التغريدة قائلًا: «حسّيت إن مشاركتي في إعلان «500 500» لوحدها مش كفاية .. فكان لازم يبقى لي دور تاني ولو بسيط.. وتبرعي ده أقل واجب تجاه مرضى السرطان من أهلنا».

وفي سياق متصل، كان الفنان الذي اشتهر بأدواره الدرامية والسينمائية التي ترصد حالة قاع المجتمع، من خلال العديد من الشخصيات التي ذاقت معنى الفقر، والإحساس بالجوع والحاجة، قد نشر في وقت سابق سلسلة تغريدات لسيارتين فاخرتين، يمتلكهما قائلًا: «اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي لامبورجيني أفنتادور، رولز رويس جوست، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي، جمعة مباركة صباحكم بلون قلوبكم».

يذكر أن محمد رمضان، يستعد لتصوير مسلسله الجديد «زين»، الذي سيخوض به السباق الرمضاني ٢٠١٨.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة