فريق انبي
فريق انبي


اليوم.. إنبي يواجة النصر بملعب بتروسبورت

رضا خليل

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 11:16 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مع نظيره النصر، الأربعاء 27 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ16 لمسابقة الدوري الممتاز المصري.
تقام المباراة في الثالثة إلا ربع عصرا علي ملعب بتروسبورت، ويدخل فريق إنبي المباراة محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز في 6 وتعادل في 6 وخسر 3 وسجل الفريق البترولي 19 هدفا وتلقت شباكهم 16 هدفا ويسعى للفوز بالثلاث نقاط للدخول في المربع الذهبي مع الكبار .
ويسعى المدير الفني لفريق إنبي بقيادة إيهاب جلال لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة من أجل مواصلة الزحف نحو المراكز المتقدمة في جدول ترتيب المسابقة ومواصلة عروضه الجيدة خاصة بعد التعادل الأخير أمام الأهلي في الجولة الماضية .
وعلى الجانب الآخر يدخل فريق النصر المباراة محتلا المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 2 وتعادل في 6 وخسر 6 وسجل لاعبوه 17 هدفا وسكنت شباكه 19 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلي .
 ويأمل المدير الفني لفريق النصر بقيادة سيد عيد بالخروج بنتيجة إيجابية عن طريق الفوز بالمباراة أو حصد نقطة التعادل على أقل تقدير خاصة بعد التعادل السلبي مع الرجاء سلبيا في الجولة الماضية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة