فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي


الإسماعيلي في نزهة كروية أمام الرجاء في لقاء القمة والقاع 

رضا خليل

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 11:54 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء ضيفا على نظيرة الإسماعيلي، الأربعاء 27 ديسمبر، في الخامسة مساءا، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما على استاد الإسماعيلية.
تأتي المباراة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز المصري، ويدخل فريق الإسماعيلي متصدرا قمة الدوري العام برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز في 10 وتعادل في 4 وخسر 1 وسجل لاعبوه 23 هدفا وسكنت شباكه 11 هدف ويسعى الدرويش في الفوز والثلاث نقاط لمواصلة انتصاراته خاصة بعد فوزه على المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة.
ويسعى المدير الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة مديره الفني ديسابر لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة لتعزيز صدارة الدوري للتحليق بالمركز الأول بعيدا عن فرق الدوري لتضييق الخناق على الأهلي الذي تعادل في الجولة السابقة .
وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الرجاء  المباراة محتلاً المركز الـ18 والأخير برصيد 8 نقاط والأخير بجدول المسابقة بعد أن لعب 15 مباراة فاز في واحدة وتعادل في 5 وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 24 هدفا .
يخوض المدير الفني لفريق الرجاء بقيادة أحمد العجوز نجم الإسماعيلي السابق  في أول ظهور له في قيادة الفريق المطروحي خلفا لعماد النحاس ويأمل في العودة من الإسماعيلية بنتيجة إيجابية خاصة بعد التعادل سلبيا أمام فريق النصر .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة