أرشيفية
أرشيفية


فيديو| "ديربي الغضب".. ميلان يواجه انتر ميلان بكأس إيطاليا اليوم

أحمد أنور

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 05:13 م

ينتظر عشاق كرة القدم، اليوم الأربعاء 27 ، قمة إيطالية بين قطبي مدينة ميلان، آسي ميلان وانتر ميلان، فيما يعرف بدربي الغضب،  في ربع نهائي كأس ايطاليا في التمام الساعة9.45 مساءًا على ملعب "جيوزبي ميتازا" .

ويخوض آسي ميلان المباراة، دون حارسه الشاب جان لويجي دوناروما، والبالغ من العمر 18 عامًا، بسبب إصابته في عضله الفخذ، ومن المتوقع أن يحل مكانه مواطنه الإيطالي ستوراري.

ويدخل ميلان اللقاء، وعلى عاتقه التخلص من النتائج السيئة التي لازمته طوال الموسم، بعد أن احتل المركز الحادي عشر في الدوري الإيطالي، والتعافي من الهزيمة الأخيرة أمام اتلاتنا بهدفين نظيفين، ورد الهزيمة لجاره اللدود التي مني بها في الدور الأول من الدوري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الأسبوع الثامن.

على الجانب الآخر، يعيش انتر ميلان حالة من الاستقرار، بعد أن بدأ موسمه تحت قيادة الإيطالي لوشيانو سبالتي، المدرب الإيطالي المعروف، والذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدروي الإيطالي برصيد 44 نقطة.

ويتفوق انتر ميلان على منافسه "الروسنوري" هجوميًا حيث سجل الأول 34 هدفًا في الدوري، فيما سجل ميلان 23 هدفًا فقط، ليعكس بذلك أفضليه هجومية لـ"نيتزونيري" بفضل مهاجه الأرجنتيني إيكاردي.

وتأهل انتر ميلان للربع النهائي بكأس إيطاليا على حساب فريق بوردينوني، بالصعود بضربات الجزاء بنتيجة 5\4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بدون أهداف، وتأهل ميلان على حساب هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة