مجلس النواب - أرشيفية
مجلس النواب - أرشيفية


الحكومة لـ«النواب»: قيادات في المحلية هنقولها «باي باي»

حسام صدقة

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 05:36 م

 

أكد اللواء حمدى الجزار، الأمين العام للإدارة المحلية بوزارة التنمية المحلية، أن الفترة القادمة ستشهد استبعاد بعض القيادات المحلية في محافظات مختلفة بسبب سوء الأداء. 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائبة  أمل زكريا، بشأن عدم شفافية المعايير المعلنة لتعيين وتكليف بعض رؤساء المدن بمحافظة البحيرة.
وقال "الجزار" للنواب ردا علي انتقادات لبعض القيادات المحلية ومنهم رؤساء مدن وأحياء: "خلال الفترة القادمة هتسمعوا عن قيادات محلية هنقولها مع السلامة وباي باي، وذلك بسبب سوء الأداء وعدم التعاون وعدم الكفاءة، وسيكون ذلك بناء علي تقييم المحافظين، وطبقا لقانون الإدارة المحلية الحالي في ناس ممكن تنزل درجة ودرجتين أو درجات، أما طبقا للقانون الجديد عندما يصدر فيه ناس هنقولها باي باي خالص، ومن بكرة الصبح هنعين اتنين موظفين لمتابعة توصيات وقرارات لجنة الإدارة المحلية".
وأوضح أمين عام الإدارة المحلية، أنه جاري حاليا تدريب القيادات والعاملين في الوحدات المحلية، ويتم تدريبهم من ضمن برامج التدريب علي كل ما يتعلق بقانون الإدارة المحلية وبالتراخيص والإزالات، كما سيتم إجراء تحليل  مخدرات مفاجئ للعاملين والقيادات".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة