رئيس الطائفة الإنجيلية: خدمات الكنيسة لا تقتصر على من بداخلها
رئيس الطائفة الإنجيلية: خدمات الكنيسة لا تقتصر على من بداخلها


رئيس الطائفة الإنجيلية: خدمات الكنيسة لا تقتصر على من بداخلها

مايكل نبيل

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 06:21 م

أكد الدكتورالقس أندريه زكى رئيس الطائفة الانجيلية بمصر، أن الكنيسة تعمل على خدمة المجتمع وليس من بداخلها فقط ، وتحرض دائما على تقديم الخدمات الإنسانية للجميع، وهو ما يدفعنا إلى ضرورة تكثيف الجهود من أجل صالح الوطن والمواطن.  

وأضاف القس أندريه زكى - خلال زيارته اليوم لمستشفى سرطان الأطفال  57357 على رأس وفد يضم قيادت الكنيسة الإنجيلية - أنه دائما ما يحرص وقيادات الطائفة الانجيلية على زيارة المشفى  في العديد من المناسبات، والاحتفال مع الاطفال بمثل هذه المناسبة.

من جانبه، قال مدير مستشفى سرطان الأطفال 57357 الدكتور شريف أبو النجا إن مثل هذه الزيارة الممتلئة بالمحبة تؤكد مدى التلاحم بين كافة أبناء الوطن، وأن مستشفى 57357 نموذج للمحبة والوحدة بين أبناء الشعب الواحد، وأن كافة فئات المجتمع حريصة على زيارة المستشفى ودعمها بكافة الوسائل، وعلى رأسها الكنيسة المصرية، مشيرا إلى حرص الدكتور أندريه زكى والطائفة الانجيلية على زيارة المستشفى والمشاركة في العديد من الفاعليات التي تقوم بها، وأيضا تقديم الدعم المادي والمعنوي للمستشفى والقائمين عليها.

بدأ الاحتفال بعدد من كلمات الترحيب، ثم عرض فيلم تسجيلي عن المستشفى والخدمات الى تقوم بها، إلى جانب الرؤية المستقبلية من خلال الامتداد الجديد للمستشفى، حيث كان في استقبالهم عدد من الاطفال وأسرهم الذين قدموا الورود للوفد، كما كان في استقبالهم أيضا الدكتور شريف أبو النجا مدير المستشفى وعدد من قيادتها.

وقدم فريق أطفال كلية رمسيس للبنات عدد من الفقرات الخاصة بالميلاد والعام الجديد، كما شارك الاطفال مع فريق الهيئة القبطية الانجيلية في عزف موسيقى لأغنية " نسم علينا الهوا"، أيضا غناء أغنية " وش الخير" لسميرة سعيد.

وفى النهاية تفقد الوفد الانشاءات الجديدة للمستشفى والتي تضم مجموعة من المراكز البحثية المتخصصة إلى جانب التوسع في استقبال الاطفال المرضى بإضافة 300 سرير جديد

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة