الفنان أحمد عز ومسلسل «أبو عمر المصري»
الفنان أحمد عز ومسلسل «أبو عمر المصري»


أحمد عز «ملتحيًا» ونيللي كريم «تتكلم روسي» في دراما رمضان 2018

أ ش أ

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 07:14 م

تفرض ظروف الدور على بعض الفنانين في أعمالهم الدرامية، التي ينافسون بها في دراما رمضان المقبل بعض التغيير، في هيئتهم والظهور بشكل مختلف عما كانوا عليه في السابق، فيظهر مصطفى شعبان نحيفًا، وأحمد عز ملتحيًا ويرتدي العمامة، ونيللي كريم تتحدث باللغة الروسية.

مصطفى شعبان..نحيفًا من أجل «أيوب»

ولعل أبرز هؤلاء النجوم الفنان مصطفي شعبان الذي فاجأ جمهوره بنشر صورة جديدة له عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي خلال إحدى رحلاته في الدول الأوروبية، وأكثر ما لفت الانتباه وأثار الجدل، كان ظهوره فاقدا الكثير من وزنه، من دون معرفة الأسباب.

ويبدو أن هذا هو الـ «نيو لوك» الذي سوف يظهر به «شعبان» في مسلسله الجديد «أيوب» المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ويجسد «شعبان في المسلسل، المقرر انطلاق تصويره مطلع يناير المقبل، شخصية موظف كبير في أحد البنوك، ويدخل في مشكلات ضخمة طوال الأحداث، وتم تحديد موعد تصوير العمل خلال الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الجاري، ويشاركه في بطولة المسلسل آيتن عامر، وهنا الزاهد، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

وكان «شعبان» قد شارك في ماراثون دراما رمضان الماضي بمسلسل «اللهم أني صائم».

أحمد عز.. ملتحيًا في  «أبو عمرالمصري»

ويطل الفنان أحمد عز على جمهوره بشكل مختلف من خلال مسلسله «أبو عمر المصري» المقرر أن يعود به إلى التليفزيون بعد غياب 4 أعوام.

وظهر «عز»، في الأفيش الأول للمسلسل، ملتحيا ويرتدي "العمامة" ليجسد شخصية "فخر الدين"، الذي يبدأ في بداية العمل كمحام ويتدرج مع الأحداث إلى أن يصبح إرهابيًا، ويجري تصوير المسلسل، المقرر عرضه في رمضان المقبل، في القاهرة وأسوان وباريس والأردن.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يعمل بالمحاماة ، يتولى على عاتقه مسئولية الدفاع عن المظلومين، ونصرتهم إلى أن يتورط «عز» في جريمة قتل أحد كبار ضباط الشرطة، ولم يجد أمامه سوى الهرب إلى خارج مصر ليحاول إثبات براءته والبحث عن القاتل الحقيقي، وتتوالى الأحداث حتى يقرر العودة مجددا لتلقى قوات الشرطة القبض عليه وتحدث مفاجأة تغير مجرى الأحداث تمامًا، والمسلسل مأخوذ عن روايتين للكاتب عز الدين شكري، الأولى بعنوان «أبو عمر المصري» والثانية «مقتل فخر الدين».

ويشارك في بطولة المسلسل، أمل بوشوشة، وأروى جودة، وفتحي عبد الوهاب، ومنذر رياحنة، ومحمود حجازي ومحمد على رزق، وسيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسى.

نيلي كريم.. تتحدث الروسية في «اختفاء»

وتستعد الفنانة نيللي كريم، للسفر إلى روسيا في يناير المقبل، لتصوير المشاهد الأولى من مسلسل «اختفاء» في إحدى الجامعات الروسية.

وأنهت «نيللي» كافة التفاصيل الخاصة بالعمل، الذي تخوض به سباق دراما رمضان المقبل،والشخصية التي تجسدها على أن تبدأ التصوير مطلع يناير المقبل.

وتجسد «نيللي» في أحداث المسلسل شخصية أستاذة جامعية تنقلب حياتها بسبب المواقف التي تقابلها، وتشهد الحلقتان الأولى والثانية من العمل اللتين تقرر تصويرهما في روسيا، ظهور «نيللي» وهي تدرس في إحدى الجامعات الروسية وتتحدث خلال المحاضرات باللغة الروسية، وبعد ذلك تجد نفسها أمام أشخاص يطاردونها قبل أن تعود إلى مصر، ولم تجد «نيللي» أي صعوبة في التحدث بالروسية لاسيما وأن والدتها روسية.

ويؤدي دور البطولة أمام نيللي كريم، الفنان محمد ممدوح، ويرشح المخرج أحمد مدحت باقي المشاركين في المسلسل، وهذا العمل الفني تأليف أيمن مدحت.

وكانت نيللي كريم قد قدمت في رمضان الماضي مسلسل «لأعلى سعر»، مع زينة، وأحمد فهمى، ونبيل الحلفاوى، وجسدت شخصية راقصة باليه ضمن الأحداث، وتعرضت للخيانة من زوجها وصديقتها وواجهت العديد من الصعوبات ضمن أحداث المسلسل.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة