الدوري السعودي
الدوري السعودي


الدوري السعودي| 3 مباريات أبرزهم الرائد مع الفتح والاتحاد أمام الفيصلي

وليد سيد

الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 01:36 ص

يقام الخميس 28 ديسمبر، في إطار مباريات الأسبوع الـ 16 للدوري السعودي للمحترفين، 3 مباريات، حيث يلتقي الهلال مع أحد على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز.

ويواجه فريق الرائد الذي يضم بين صفوفه محمود عبد الرازق "شيكابالا" فريق الفتح على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويلتقي اتحاد "كهربا" مع الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

الهلال مع أحد 

يقام اللقاء الأول بين الهلال وأحد في تمام الثالثة إلا ربع، حيث يدخل الهلال اللقاء بعد تراجعه للمركز الثاني رغم فوزه على التعاون في الأسبوع الماضي برصيد 30 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر، لذلك الهلال يسعي للفوز لمحاولة استعادة الصدارة مرة أخرى.

ويدخل أحد اللقاء وهو يصارع الهبوط باحتلاله المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، ويقاتل للفوز رغم صعوبة المهمة لمحاولة الهروب من صراع المؤخرة.

الرائد يواجه الفتح

في تمام الساعة الخامسة مساء، ينطلق لقاء الرائد صاحب المركز الأخير بـ 11 نقطة، والذي يحاول الفوز لمحاولة تحسين مركزه والهروب من المركز الأخير.

الفتح صاحب لقب الدوري السعودي 2013 يمتلك في رصيده 17 نقطة في المركز الـ 11، ويطمع في الفوز لمحاولة الهروب من صراع المؤخرة.

الاتحاد مع الفيصلي

وفي ختام مباريات اليوم الثاني للأسبوع الـ 16 للدوري السعودي في تمام السادسة والنصف، حيث يلتقي الاتحاد الذي تراجع إلى المركز السادس برصيد 22 نقطة بعد هزيمته الأسبوع الماضي من الفيحاء بهدف نظيف، ويسعى الاتحاد للفوز لاستعادة الانتصارات ومحاولة دخول المربع الذهبي مرة أخرى.

بينما الفيصلي صاحب المركز الرابع برصيد 24 نقطة فسيحاول الصعود للمركز الثالث بدلا من النصر صاحب نفس الرصيد من النقاط ولكن فارق الأهداف لصالح النصر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة